صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

الدوري الإنجليزي.. ليفربول يستدرج بيرنلي لمداواة جراحه

السبت 10 فبراير 2024 | 08:52 صباحاً
محمد السعيد
فريق ليفربول - أرشيفية
فريق ليفربول - أرشيفية

يستهدف فريق ليفربول، مداواة جراحه عندما يستضيف بيرنلي، اليوم السبت، في تمام الخامسة مساءً، على ملعب أنفيلد، في إطار منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وسقط ليفربول في فخ الهزيمة ضد آرسنال 3-1 في الجولة الماضية من البريميرليج.

ويعاني ليفربول إصابات عديدة قبل مباراة اليوم، أبرزها النجم المصري محمد صلاح.

وقال يورجن كلوب، مدرب ليفربول، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي: "لدينا بعض الإصابات وعلينا الانتظار، نحن نقاتل مع القليل منها في الفريق لذا علينا أن نرى في النهاية اللاعبين المتاحة، لذلك هذا كل شيء ليس رائعًا، لكن في النهاية سيكون لدينا 11 لاعبًا وسنسعى لتحقيق ذلك".

وتابع: "إصابة تياجو؟ من الواضح أن تياجو ليس رائعًا، بدا كل شيء رائعًا للغاية في التدريب، لقد أظهرنا الكثير من الأشياء، على ما أعتقد، حتى تتمكن من رؤية لحظات التدريب ويبدو الأمر رائعًا لذا تفكر، هيا، خذه، لدينا الفرصة، دعه يلعب بضع دقائق، وبعد ذلك نرى مشكلة عضلية، لا نعرف مدى حجمها بعد، علينا أن ننتظر هناك قليلًا، لكن الأمر ليس رائعًا بالطبع، لم تكن هذه أخبارًا جيدة له، ولنا، وللجميع، علاوة على خسارة المباراة بالفعل والحصول على ذلك ليس بالأمر الجيد".

وعن صلاح، واصل: " الاتجاه صحيح نأمل أن يتمكن من المشاركة في أجزاء من التدريب الأسبوع المقبل، لكن علينا أن نرى أنه يمر بجميع المراحل الآن وهذا أمر إيجابي. إما الأسبوع المقبل أو الأسبوع الذي يليه".

وحول سوبوسلاي، اختتم: "يركض في الخارج في الوقت الحالي، تحت أمطار الشتاء، وليس مستعدًا للقاء بيرنلي، بالطبع لا، ثم علينا أن نرى، يبدو الأمر كما هو الحال دائمًا مع هذه الأشياء الأوتار؛ بسرعة كبيرة، يتعافى اللاعب من الألم، وبعد ذلك يصبح الأمر كله يتعلق بالعضلات والأمر يشبه إلى حد كبير ما كان يعاني منه من قبل".

ويحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة، بينما يأتي بيرنلي في المركز التاسع عشر برصيد 13 نقطة.