صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.. 3 نجوم بالمجان في منتخب الجزائر

الاربعاء 14 فبراير 2024 | 04:27 مساءً
عبد الفتاح تركي
منتخب الجزائر
منتخب الجزائر

يبدو أن موسم الميركاتو الصيفي المقبل سيكون ساخنًا بالنسبة لعدد من نجوم منتخب الجزائر، الذين تنتهي عقودهم مع فرقهم الحالية يوم 30 يونيو المقبل.

أسهم “محاربي الصحراء” تراجعت في سوق الانتقالات، بعد فشلهم في قيادة منتخب بلادهم للعب الأدوار الأولى خلال النسختين الأخيرتين من بطولة كأس أمم إفريقيا، بجانب الترشح لنهائيات كأس العالم 2022، وسيكون هناك 3 نجوم من منتخب الجزائر متاحين بالمجان في الميركاتو الصيفي.

اقرأ أيضًا: بعثة الأهلي تغادر القاهرة في طريقها إلى الجزائر

3 - يوسف عطال

الظهير الأيمن لـ"منتخب الخضر" تعاقد في آخر أيام فترة الانتقالات الشتوية في تركيا مع نادي أضنة دمير سبور التركي لفترة 5 أشهر، قادمًا من فريق نيس الفرنسي.

النجم الجزائري عانى من مشاكل قضائية في فرنسا، وهو ما دفعه للرحيل عن نادي الجنوب قبل 5 أشهر من انتهاء عقده معه.

ينشط يوسف عطال في فرنسا منذ سنة 2018، وشارك في 101 مباراة ضمن الدوري المحلي سجل خلالها 12 هدفا وأهدى 5 تمريرات حاسمة.

2 - سفيان فيغولي

النجم الجزائري المخضرم ينتهي تعاقده هو الآخر مع نادي فاتح كارا جمرك التركي يوم 30 يونيو المقبل، حيث يلعب اللاعب الأسبق لمنتخبات فرنسا للشباب في تركيا منذ سنة 2017، ويملك في سجله 154 مباراة، أسهم خلالها في 54 هدفًا ما بين صناعة وتسجيل.

من المنتظر أن ينتقل فيغولي لأحد الدوريات العربية في الصيف، ما لم يقرر العودة لفرنسا من بوابة أحد فرق دوري الدرجة الثانية.

1 - إسلام سليماني

الهداف التاريخي لمنتخب الجزائر انتقل مؤخرًا لنادي مالينس البلجيكي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء مغامرته مع نادي كوريتيبا البرازيلي.

يسعى المهاجم صاحب الـ35 سنة لإثبات وجوده خلال النصف الثاني من الموسم الحالي، على أمل إقناع فريقه الجديد بتمديد عقده لفترة إضافية.

منذ مغادرته للدوري الجزائري سنة 2013، خاض إسلام سليماني عدة مغامرات تباعا في البرتغال وإنجلترا ثم فرنسا وأيضا البرازيل وبلجيكا.