صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

شاهد ملخص وأحداث مباراة بيراميدز وزد في الدوري المصري

الاربعاء 14 فبراير 2024 | 09:58 مساءً
حسن العمدة

حسم التعادل السلبي مباراة بيراميدز وزد ،في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب إستاد القاهرة الدولى في الجولة الثانية عشر ضمن منافسات الدوري المصري حسم التعادل السلبي مباراة بيراميدز وزد ،في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب إستاد القاهرة الدولى في الجولة الثانية عشر ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

الممتاز.

وجاءت تسديدة من لمسة واحدة من مصطفى سعد لاعب زد من يسار منطقة الجزاء ردت من يمين العارضة في الدقيقة 31.

وسدد محمد الشيبي لاعب بيراميدز كرة زاحفة من خارج منطقة الجزاء ابعدها حارس زد عمرو حسام من أسفل يمين مرماه في الدقيقة 38.

وباغت مصطفى سعد لاعب زد بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء ابعدها الحارس أحمد الشناوي من أقصى يمين مرماه إلى ركنية من جهة اليسار 1+45.

ونفذت ركلة ركنية لبيراميدز من جهة اليمين نفذها محمد حمدي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها مروان حمدي برأسية قوية مرت بجوار القائم الأيمن في الدقيقة 60.

وأرسلت ركلة ركنية لزد من جهة اليمين نفذها محمد رضا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ابعدها أحمد الشناوي فتابعها مصطفى سعد بتسديدة من لمسة واحدة من على حدود منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة في الدقيقة 65.

وجاءت كرة عرضية من محمد حمدي لاعب بيراميدز من جهة اليسار قابلها مروان حمدي المنفرد تماما بالمرمى بتسديدة من على حدود منطقة الــ 6 ياردات مرت بجوار القائم الأيسر في الدقيقة 75.

وبهذه النتيجة يحتل زد المركز الثاني برصيد 20 نقطة ، وقفز بيراميدز إلى المرتبة الرابعة برصيد 18 نقطة.