صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

صبحى و عبدالقادر على رادار الزمالك فى الموسم الجديد

الخميس 15 فبراير 2024 | 11:32 صباحاً
منتصر الرفاعي
رمضان صبحي
رمضان صبحي

يحظى الثنائى رمضان صبحى نجم بيراميدز وأحمد عبدالقادر جناح الأهلى برغبة قوية من جانب أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك للتعاقد معهما فى الموسم المقبل مستغلا قرب انتهاء تعاقدهما مع ناديهما بجانب وجود رغبة فى الناديين من عدم التمسك باللاعبين اللذين يبحثان عروضا للرحيل .

ويري أحمد سليمان أن صبحى وعبدالقادر سيضيفا للفريق الأبيض فنيا كثيرا نظرا لقدراتهم الرائعة وخبراتهما المتراكمة من خلال اللعب فى أوروبا وفى الأهلى وبيراميدز المنافسين للزمالك محليا وقاريا وأن التعاقد مع الثلاثى عبدالله السعيد وناصر ماهر وأحمد حمدى اللذين لعبا للأحمر فتح الباب أمام العديد من النجوم لإرتداء الفانلة البيضاء .

من جانبه.. أبدي رمضان صبحى مرونة كبيرة فى الإنتقال للزمالك بعدما باتت كل فرص عودته مرة أخرى للأهلى بالفشل بجانب عدم تلقيه عروضا قوية للأحتراف سواء فى الخليج أو أوروبا وكذلك خروجه من قائمة المنتخب الوطنى فى أمم أفريقيا حيث يري أن تواجده فى نادي بحجم الزمالك وجماهيريته الكبيرة كفيل بعودته لدائرة الضوء مرة أخري .

وتصطم رغبة الزمالك ومرونة صبحى فى ارتداء الفانلة البيضاء بالمقابل المادي الكبير الذى يتقاضاه اللاعب فى بيراميدز والذى يقترب من 40 مليون جنيه سنويا حال التتويج ببطولة وهو ما يسعى مسئولو القلعة البيضاء تدبيره أو اقناعه بتخيض مطالبه المادية لتحقيق صفقة القرن المنتظرة .

فى الوقت الذى وافق فيه أحمد عبدالقادر على ارتداء الفانلة البيضاء حال خروجه من الأهلى بتلك الطريقة التى يراها غير مناسبة لعطائه مع الفريق وقدراته الفنية حتى ولو عن طريق خوض تجربة احتراف فى تركيا ثم العودة لأحضان القلعة البيضاء .