صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

عجور... الالومنيوم سيعود قريبا لمكانه الطبيعي ومستمرون في دعم وإحياء جميع الالعاب بالنادي

نادي الألومنيوم

الاثنين 19 فبراير 2024 | 05:16 مساءً
رباب الهوارى

أكد المهندس محمود عجور رئيس نادي الالومنيوم علي إصرار المجلس الحالي للعمل علي عودة الالومنيوم لمكانه الطبيعي وسط الكبار بما يتناسب مع طموحات عشاق هذا النادي الجماهيري الاول في جنوب الصعيد من جماهيره واعضاء الجمعية العمومية.

واشار عجور الي ان المجلس يعمل بكل جهد علي تطوير البنية التحتية للنادي وعودة الاعضاء للتواجد داخل بيتهم الذي يعتبر متنفس لهم ولابنائهم حيث زف رئيس الالومنيوم خبر سعيد لاعضاء النادي وهو البدء في العمل علي عودة حمام السباحة الالوليمبي للعمل في اسرع وقت.

واوضح عجور الي ان المجلس يولي اهتمامه المستمر لعودة الروح لجميع الالعاب الجماعية والفردية بالنادي للحياة مرة أخري وان المجلس جني ثمار نجاحاته مبكرا بانضمام العديد من ابناء الالومنيوم للمنتخبات القومية هذا الموسم.

في السياق نفسه تحدث المهندس نميري عساوي نائب رئيس النادي علي كون الالومنيوم أحد اهم قلاع الرياضة في مصر وقلعة صناعة النجوم في الصعيد، وان المجلس الحالي حريص علي عودة تقديم النجوم للمنتخب القومي وللكرة المصرية.

كما قدم عساوي الجهاز الفني لفريق الالومنيوم لكرة القدم النسائية والتي يعد اول فريق نسائي في جنوب الصعيد واكد علي ان انجازات هذا المجلس لن تتوقف لان هذا النادي يستحق كثيرا.

واضاف النميري الي ان النادي سيشهد الفترة القادمة توسعات في كل اركانه ليضاهي الاندية الاجتماعية الكبري في مصر

جاء ذلك علي خلفية تكريم مجلس ادارة نادي الالومنيوم لفريق ناشئين 2003 لكرة القدم الحاصل علي بطولة المنطقة والمتاهل لبطولة الجمهورية الموسم المقبل.