صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

سيراميكا كليوباترا يقتنص نقطة ثمينة فى الوقت القاتل أمام الجونة بالدوري المصري ..فيديو

الثلاثاء 20 فبراير 2024 | 06:03 مساءً
حسن العمدة

أقتنص سيراميكا كليوباترا نقطة ثمينة أمام الجونة فى الوقت القاتل، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب إستاد المقاولون العرب فى الجولة الـ13 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأفتتح الجونة التهديف في الدقيقة 58، بعد تمريرة من مازن ياسر وصلت إلى أيمن موكا المتمركو يمين منطقة الجزاء فسدد كرة قوية بالقدم اليمنى سكنت أعلى يسار المرمى.  

وأدرك سيراميكا كليوباترا هدف التعادل في الدقيقة 90+4، بعد ركلة حرة لسيراميكا بالقرب من منطقة جزاء الجونة جهة اليسار نفذها أحمد قندوسي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها مروان عثمان بتسديدة من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت يمين المرمى.

ونفذت ركلة حرة لسيراميكا بالقرب من منطقة جزاء الجونة جهة اليمين نفذها محمد شكري بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ابعدها الحارس صبحي سليمان عن مناطق الخطورة في الدقيقة 23.

ومرر صديق أوجولا كرة سحرية وضعت جون إيبوكا في إنفراد تام بالمرمى فسدد الأخير كرة ابعدها حارس الجونة صبحي سليمان عن مرماه في الدقيقة 25.

ومر أحمد قندوسي بشكل رائع يسار منطقة الجزاء ثم مرر كرة ارضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها جون إيبوكا بتسديدة مرت بعيدة عن المرمى في الدقيقة 38.

ونفذت عرضية ارضية من محمد شكري من يسار منطقة الجزاء وصلت إلى صديق أوجولا فسدد كرة قوية ردت من يمين العارضة في الدقيقة 66.

وجاءت تسديدة من أحمد قندوسى من يمين منطقة الــ 6 ياردات ابعدها الحارس صبحي سليمان ثم تابعها صديق أوجولا بتسديدة مرت أعلى عارضة المرمى الخالي في الدقيقة 69.

وألغى هدف لصالح سيراميكا كليوباترا بعد تدخل الفار ،فى الدقيقة 80، عن طريق أحمد بلحاج من تسديدة صاروخية داخل منطقة الجزاء.

وبهذه النتيجة يقفز سيراميكا كليوباترا إلى المركز الـ8 برصيد 15 نقطة. ، وأرتفع الجونة إلى النقطة الـ15 فى المركز الـ9.