صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

راموس يعرض بيع الفيلا الخاصة به في مدريد لـ كيليان مبابي

الثلاثاء 20 فبراير 2024 | 06:14 مساءً
إسماعيل محمود
سيرجيو راموس
سيرجيو راموس

أكدت تقارير إعلامية أن سيرجيو راموس مدافع إشبيلية قائد فريق ريال مدريد الإسباني السابق، عرض على كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الفيلا الخاصة به في مدريد.

واقترب مبابي من الانضمام إلى ريال مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفي المقبل، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

وسبق لـ راموس أن زامل مبابي لمدة موسمين في باريس سان جيرمان

وبحسب برنامج “التشيرنجيتو” الإسباني، فإن راموس تواصل مع مبابي بعد التقارير الأخيرة، وعرض عليه بيع الفيلا الخاصة به له في موراليخا وهو حي راقي في بلدة ألكوبينداس في شمال مدريد.

وتشتهر المنطقة بملاعب الجولف الكبيرة ومدارسها الخاصة وأمنها وأصحابها الأثرياء، وهي موطن لكثير من الشخصيات من عالم الرياضة والإعلام والسياسة والترفيه، حيث عاش ديفيد بيكهام ورونالدو وكريم بنزيما هناك عندما لعبوا مع ريال مدريد.

وتم بناء منزل سيرجيو راموس على قطعة أرض مساحتها 2500 متر مربع. بفضل ديكوره الراقي، يوفر راحة كبيرة، مع مسبحين (أحدهما خارجي والآخر داخلي)، وغرفة سينما، ومنطقة ألعاب مع بار أو غرفة للياقة البدنية.

ويطلب المدافع الإسباني، الذي عاد إلى نادي إشبيلية الصيف الماضي ويستعد للاحتفال بعيد ميلاده الثامن والثلاثين (نهاية مارس)، مبلغ 6 ملايين يورو لبيع ملكيته، وهو المبلغ الذي لا ينبغي أن يشكل مشكلة لكيليان مبابي ويتبقى معرفة ما إذا كان المهاجم البالغ من العمر 25 عامًا سيكون مهتمًا باقتراح القائد السابق لريال مدريد، الذي لعب معه لمدة موسمين في باريس (2021-2023).