صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

آخر تطورات الحالة الصحية لمدرب المنتخب حسام حسن

الثلاثاء 20 فبراير 2024 | 10:50 مساءً
عبد الفتاح تركي
مؤتمر حسام حسن
مؤتمر حسام حسن

وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، حرص على الاطمئنان على الحالة الصحية لـ حسام حسن، المدير الفني لمنتخب "الفراعنة" الأول لكرة القدم.

حسام حسن تعرّض لوعكة صحية مفاجئة أمس الاثنين، نُقل على إثرها لأحد المستشفيات الخاصة، عقب حضوره مباراة الإسماعيلي والزمالك في الدوري المحلي.

اقرأ أيضًا: طارق أبو العينين يحتفي بالتوأم حسام وإبراهيم حسن ويهديهما قميص «سيراميكا»

الحساب الرسمي لوزارة الرياضة المصرية على موقع “فيسبوك” كشف اليوم الثلاثاء، أن صبحي أجري اتصالا هاتفيًا بحسام حسن للاطمئنان على حالته الصحية، متمنيًا له الشفاء العاجل والعودة سريعا لممارسة مهامه مع المنتخب المصري.

اقرأ أيضًا: فيديو ميسي يستدعي مقارنة جدلية مع كريستيانو رونالدو.. ما السبب؟

وأكد وزير الشباب والرياضة دعمه الكامل لحسام حسن وجهازه المعاون، مشددا على ثقته الكبيرة في قدرتهم على قيادة “الفراعنة” لتحقيق أفضل النتائج في الاستحقاقات المقبلة.

اقرأ أيضًا: كيف توصل الاتحاد الجزائري لاتفاق مع خليفة بلماضي؟

من جانبه، أعرب حسام حسن عن شكره وتقديره لاهتمام وزير الشباب والرياضة بمتابعة حالته الصحية، مؤكدا أنه يتمتع بحالة جيدة، وأنه سيعود لممارسة مهامه مع المنتخب المصري في أقرب وقت ممكن.

اقرأ أيضًا: كل ما تريد معرفته عن قرعة الدور التمهيدي لكأس إفريقيا «المغرب 2025»

كان الاتحاد المصري عين حسام حسن على رأس الإدارة الفنية لمنتخب “الفراعنة” في وقت سابق من الشهر الحالي خلفا للبرتغالي روي فيتوريا، الذي ترك منصبه بعد خروج مصر من دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي اختتمت في كوت ديفوار الأسبوع الماضي.