صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

مران الزمالك.. تفاصيل إصابة نداي وعودة فتوح وجلسة جوميز والجزيري

الاربعاء 21 فبراير 2024 | 05:14 مساءً
ملك موسي ومنتصر الرفاعي
فتوح خلال مران الزمالك
فتوح خلال مران الزمالك

خلال مران الزمالك اليوم الأربعاء، عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعداداً للقاء أبوسليم الليبي في الكونفدرالية الأفريقية.

الزمالك يغلق ملف الدوري

وطالب المدير الفني للفريق من اللاعبين غلق ملف مباريات الدوري والتركيز في المدربان استعدادا لمواجهة بطل ليبيا في الكونفدرالية، وشرح جوزيه جوميز بعض الأمور الفنية للاعبين قبل انطلاق المران لتنفيذها في التدريب.

فيما خاض لاعبو الزمالك، الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة الإسماعيلي الأخيرة في مسابقة الدوري تدريبات استشفائية خلال مران اليوم وفضل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز خوض الأساسيين لتدريبات استشفائية وعدم المشاركة في التقسيمة الفنية التي أقيمت في نهاية مران اليوم.

جوميز يعقد جلسة مع الجزيري

كما حرص جوزيه جوميز على عقد جلسة مع التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض على هامش المران ، وتحدث المدير الفني مع اللاعب بشأن بعض الأمور الفنية قبل مواجهة بطل ليبيا. منح جوزيه جوميز اللاعب بعض التعليمات الفنية لتنفيذها في مران اليوم.

و أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية في بداية المران ، وتولى جواو ميجيل مدرب الأحمال الإشراف على قيادة هذه الفقرة، والتي تضمنت خوض تدريب بدنية متنوعة لتجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل من الناحية البدنية للمباريات المقبلة.

الزمالك يكشف تفاصيل إصابة نداي

فيما كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة السنغالي إبراهيما نداي لاعب الفريق بمزق في العضلة الضامة، وهي الإصابة التي تعرض لها في مباراة الإسماعيلي الأخيرة في مسابقة الدوري.

وأوضح رئيس الجهاز الطبي للزمالك، أن إبراهيما نداي بدأ برنامجه التأهيلي والعلاجي خلال الفترة الحالية لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت.

فيما واصل زياد كمال لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته التأهيلية، على هامش مران اليوم الأربعاء، ويعاني اللاعب من إصابة في العضلة الخلفية، ويخضع لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق الأبيض، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

عودة فتوح

فيما خاض أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي على هامش مران اليوم الأربعاء، وخاض اللاعب تدريبات بدنية على هامش المران، بالإضافة إلى فقرة تدريبات بالكرة، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وكان فتوح تعرض لإصابة بمزق في العضلة الخلفية خلال مشاركته مع المنتخب في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة أبوسليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم 25 فبراير الجاري باستاد "19 مايو 1956" بمدينة عنابة الجزائرية.