صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

رئيس اتحاد اليد: منتخب الشباب ليس في مهمة سهلة ولكنه سيحقق ذهبية الألعاب الأفريقية

الخميس 22 فبراير 2024 | 11:10 مساءً
محمود أحمد
الدكتور محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد
الدكتور محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد

كشف الدكتور محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، عن سر مشاركة منتخب الشباب مواليد عام 2004 في منافسات دورة الألعاب الأفريقية التي تنظمها غانا خلال الفترة من 8 وحتى 23 مارس المقبل.

قال محمد الأمين: “المنتخب الأول كان من أول المتأهلين إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 بعد التتويج بلقب البطولة الأفريقية وذلك قبل منتخبات عالمية، وهناك برنامج موضوع له على حجم الحدث الرياضي الأبرز في العالم خلال الفترة المقبلة“.

وواصل: “وجدت اللجنة الفنية لاتحاد كرة اليد أن المرشح الأفضل للمنافسة هو منتخب 2004، حيث لدي ثقة كبيرة في منتخب الشباب المطعم ببعض العناصر المميزة“.

وأكد الأمين: “أن منتخب الشباب ليس في مهمة سهلة ولكنه سيعود بالميدالية الذهبية، حيث إن المتابع لخط سير منتخب الشباب يدرك جيدا أننا لا نتحدث دون دراسة وعلم وتخطيط وأن شبابنا حققوا نتائج مميزة خلال الفترة الأخيرة وهزم منتخبات كبيرة مثل الكونغو والسعودية وغيرهم كما فاز بلقب الدورة الودية الدولية وانتزع اللقب من المجر ورومانيا“.

واختتم الأمين حديثه قائلًا: “ أن الهدف الأساسي أن منتخب الشباب يحظى باحتكاك قوي وخبرات مع مشاركته في منافسات قوية في إفريقيا مع منتخبات كبيرة تؤهله للمهام التي نعده لها سواء قاريا أو عالميا“.