صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

كأس الكونفدرالية.. موعد مواجهة الزمالك وأبو سليم الليبي والقناة الناقلة حصريا

الاحد 25 فبراير 2024 | 09:32 صباحاً
يسري غازي
الزمالك
الزمالك

يحل في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الأحد، فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، ضيفا على نظيره فريق أبو سليم الليبي ضمن منافسات دور المجموعات بكأس الكونفدرالية على ملعب عنابة في الجزائر.

واختتم مساء أمس السبت فريق الزمالك تدريباته باستاد "19 مايو 1956" استعداداً لمواجهة أبو سليم الليبي، فى الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها اليوم الأحد.

وتنقل شبكة قنوات بي إن سبورت مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي ضمن منافسات دور المجموعات بكأس الكونفدرالية بشكل حصري .

ويستعد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفنى للزمالك، لظهوره الأول مع الزمالك في الكونفدرالية بعدما خاض مباراته الاولى مع الفارس الابيض مع الاسماعيلى بالدوري المصري بعد فترة توقف طويلة للمسابقة خاض خلالها أبناء ميت عقبة عدة مباريات ودية تعرف خلالها الخواجة الجديد على مستويات لاعبيه قبل استئناف بطولة الدورى الممتاز.

وافتتح الزمالك، مشواره بالنسخة الحالية للكونفدرالية بالخسارة من أرتا سولار الجيبوتى بهدفين دون رد ثم حقق الفارس الأبيض ريمونتادا فى مباراة العودة بالفوز برباعية مقابل هدف ليصعد لدور المجموعات.

ثم حقق فوزاً على أبو سليم بهدف دون رد فى الجولة الأولى من دور المجموعات ثم حقق فوزاً عريضاً برباعية دون رد على سوار الغيني.

ثم فاز على ساجرادا الأنجولى بهدف دون رد قبل أن يتعادل مع بطل انجولا سلبياً فى الجولة الرابعة .

ويقع الزمالك فى بطولة الكونفدرالية مع مجموعة تضم، ساجرادا الأنجولي، سوار الغيني، أبو سليم الليبي.