صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

اختفاء ثنائي الزمالك في ظروف غامضة.. ولبيب يتوعد مسئولي النادي

الثلاثاء 27 فبراير 2024 | 02:14 مساءً
ملك موسي

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، في تصريحات خاصة للبلد سبورت ، عن قرار مجلس الإدارة البيضاء بفتح تحقيق موسع للكشف عن ملابسات وأسباب هروب ثنائي فريق الناشئين بالنادي، ياسين عمرو ويوسف وجيه، خلال الأيام الماضية، خاصة أنهما مقيدان ضمن صفوف فريق الزمالك مواليد 2005.

وشدد المصدر، أن المجلس قرر معاقبة المخطئ في واقعة هروب واختفاء الثنائي، وسوف يتم محاسبة اي شخص يخطئ، وتوقيع عقوبة مشددة عليه إذا كان من داخل النادي أو أحد العاملين بقطاعات الناشئين .

وأشار إلمصدر ، إلى أن ياسين عمرو مواليد 2005، كان مقيدا في القطاع الموسم قبل الماضي، ولم يلعب سوى 10 دقائق في 5 مباريات، ورغم ذلك جرى قيده بالموسم الجاري وانقطع عن التدريبات، ولا أحد يعلم عنه أي شيء.

وأضاف المصدر، أن يوسف وجيه مواليد 2005، هو الآخر مقيد في القطاع، على الرغم من أن مستواه ضعيف، وانقطع عن التدريبات، ولم يبلغ النادي بأي شيء.

وأكمل المصدر حديثه ، أن نادى الزمالك أخطر الثنائي منذ فترة، لكن جرى تجاهل خطابات القلعة البيضاء، وتفاجأنا بتواجدهما في البرتغال مؤخرا .

وانتقل ياسين عمرو، ناشئ الزمالك، إلى فريق جيل فيسنتي البرتغالي، في صفقة لمدة 3 مواسم، ووقع اللاعب صاحب الـ16 عاما، على عقود انتقاله للفريق، بحضور وكيل أعماله وائل الخربتاوي، عقب حصوله على الموافقات اللازمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، خاصة أنه دون الـ18 عاما.

وانتقل يوسف وجيه إلى الدوري البرتغالي، ضمن صفوف فريق نادي ليتشويس، وشارك خلال الايام الأخيرة فى مباراة كاملة مع ناديه الجديد، عقب حصوله أيضا على الموافقات اللازمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، خاصة أنه دون الـ18 عاما.

يذكر أن محمد حلمي، رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك، قد أكد في تصريحات إعلامية ، أنه تقدم بمذكرة رسمية الى مجلس إدارة الزمالك، بشأن كل ما يحدث داخل القطاع، وأخطرهم بانقطاع بعض اللاعبين عن التدريبات، منذ تسجيلهم وقيدهم في صفوف الفريق، لاتخاذ الإجراءات اللازمة.