صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

عقب خماسية الفريق أمام بلدية المحلة ...موعد مباراة الأهلي المقبلة

الثلاثاء 27 فبراير 2024 | 09:42 مساءً
ياسمين تيسير
الأهلي
الأهلي

حقق فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي الفوز بخماسية مقابل هدف أمام بلدية المحلة في إطار منافسات الجولة المؤجله من الدوري المصري 

وعاد الأهلي إلى الدوري المصري بعد غياب استمر 91 يومًا خاض خلالها منافسات محلية وقارية ودولية، في كأس العالم للأندية، السوبر المصري ودوري أبطال أفريقيا.

 ويواجه الأهلي يوم الجمعة المقبل 1 مارس، نظيره يانج أفريكانز التنزاني، في الجولة الختامية من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

وتقام المباراة على استاد القاهرة، في تمام الساعة السادسة.وضمن الأهلي ويانج أفريكانز صعودهما إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، في انتظار حسم متصدر المجموعة الرابعة التي ضمت أيضًا شباب بلوزداد الجزائري وميدياما الغاني.

ويحتاج الأهلي إلى التعادل فقط أمام يانج أفريكانز التنزاني من أجل صدارة المجموعة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا، فيما تحرمه الخسارة من المركز الأول.

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره بلدية المحلة بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم باستاد القاهرة ضمن منافسات الدوري الممتاز .

سجل أهداف الأهلي كلا من وسام أبو علي في الدقيقة 4 ثم أضاف كريم فؤاد الهدف الثاني في الدقيقة 14 ثم أضاف رضا سليم في الدقيقة 43 وأضاف وسام أبو علي الهدف الرابع ثم سجل موديست الهدف الخامس .

وجاء هدف بلدية المحلة الوحيد عن طريق حسام أشرف .