صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

مصري ولا أجنبي.. قرار جديد من اتحاد الكرة حول حكام نهائي الكأس بين الأهلي والزمالك

الخميس 29 فبراير 2024 | 10:44 صباحاً
يسري غازي
الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

يحسم خلال الساعات القادمة مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام مصير استقدام طاقم حكام أجنبي لإدارة مباراة القمة بين الأهلي وغريمه التقليدي نادي الزمالك فى نهائي كأس مصر.

جاء ذلك عقب تلقي مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام عرضا من اللجنة المنظمة لمواجهة نهائي كأس مصر باستقدام طاقم حكام عالمى لإدارة نهائى الكاس بعد مخاوف من جانب قطبي الكرة المصرية من تعيين طاقم حكام مصرى.

ويلتقي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر غريمه التقليدي نادي الزمالك الذي يقوده فنيا البرتغالي جوزيه جوميز يوم 8 مارس القادم فى السعودية فى اطار نهائي كأس مصر.

وكشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة عن مفاضلة اتحاد الكرة بين الدولي محمد معروف وابراهيم نور الدين لادارة مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك فى السعودية يوم 8 مارس القادم فى حال الاستقرار على طاقم حكام مصري .

أضاف: ابراهيم نور الدين طالب لجنة الحكام بمنحه فرصة إدارة نهائي كأس مصر لسابق قيامه بذلك إضافة الي أنه يرغب فى تكريمه من قبل اللجنة الرئيسية بعد اعلانه ان الموسم الحالي هو الأخير له فى مسيرته التحكيمية.

‏وحددت رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب موعد سفر الأهلي والزمالك إلى ⁧‫السعودية‬⁩ قبل اللقاء بـ5 أيام.

كما قررت رابطة الأندية المحترفة أنه في حال انتهاء نهائي كأس مصر بالتعادل بأي نتيجة سيتم اللجوء إلى وقت إضافي ثم ركلات الترجيح.

كان المهندس عامر حسين رئيس ادارة المسابقات وعضو اتحاد الكرة أعلن عن ترتيب احتفالية كبيرة على هامش مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك فى السعودية.

ويتواجد الجهاز الفني لمنتخب مصر الوطني بقيادة حسام حسن فى السعودية لحضور مباراة الأهلي والزمالك فى نهائي كأس مصر.