صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

رفض باريس سان جيرمان.. 3 عروض أوروبية تطارد زين الدين زيدان

الخميس 29 فبراير 2024 | 12:28 مساءً
يسري غازي
زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

كشفت تقارير اعلامية عن خيارات الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد الإسباني فى محطته التدريبية القادمة.

وذكرت التقارير الإعلامية عن مصدر مقرب من زين الدين زيدان تأكيدا بأن زيدان لن يرفض عرض بايرن ميونخ الألماني لتدريب الفريق إذا تواصلوا معه وهو متحمس جداً.

وقال وفقا للتقارير الاعلامية :

يرى زين الدين بايرن ميونخ مثل ريال مدريد، مؤسسة كناد له ماض كبير وظروف عمل رائعة كلا الناديين لديهما العديد من أوجه التشابه في طريقة عملهما زيدان لن يرفض بايرن أبداً.

تابع: زيدان لديه ثلاثة خيارات فقط المنتخب الفرنسي ويوفينتوس الإيطالي وبايرن ميونخ الألماني فيما ستكون انجلترا بالتأكيد خيارا مستبعدا بالنسبة له.

أضاف: زيدان مثل الألمان موجه نحو الهدف ومنظم وهو مهووس جداً بالتفاصيل ومن المؤكد أنه سيكون مناسب للبايرن ولكن إذا أرادت إدارة بايرن ميونخ ضمه فعليها أن تمنحه القوة الرياضية وتحقق رغباته.

استطرد: زيدان طموح جداً ويريد العمل بجد للنجاح ولا يريد أن يترك أي شيء للصدفة.

وقال أيضا: زيدان رفض تدريب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي عدة مرات لأنه يريد عروض رياضية ولا يركز على المال وإذا لم يكن المشروع مقنع فلن يقبل وهناك شيء واحد مؤكد زيدان متحمس جداً ولا يستطيع الإنتظار للعودة إلى العمل كمدرب وهو متحمس بشكل لم يحدث من قب.

واصل: زيدان سيكون المدرب المثالي لتلميع صورة بايرن ميونيخ الألماني لكنه ليس من نوع المدربين الذي ينضم في منتصف الموسم وسيختار مشروعا يبدأ في الصيف وبالمناسبة تحدثنا عن بايرن ميونخ معاً قبل عامين.

وعن المفاضلة بين تدريب بايرن ميونيخ الألماني أم يوفنتوس الإيطالي قال:

إذا طلبه يوفنتوس فسوف يذهب هناكلكن مشروع بايرن ميونيخ الألماني الرياضي سيكون أهم شيء بالنسبة له وبالتأكيد ليس الجانب المالي وسيكون المدرب المثالي لتلميع صورة بايرن مرة أخرى وربما بعد ذلك ضمان استمرارية معينة على مقاعد البدلاء في بايرن.