صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

الاتحاد السكندري يهزم إنبي 2-1 ويصعد لوصافة الدوري

الاحد 03 مارس 2024 | 09:49 مساءً
حسام الحارتي
الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، فوزاً هاماً على نظيره إنبي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري "دوري نايل".

ونجح مابولولو،  في إحراز هدف تقدم الاتحاد السكندري في الدقيقة 18 عقب توغل شريف رضا داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين ثم مرر الكرة أمام المرمى وحاول البلعوطي تشتيت الكرة ولكن وصلت لأجوستينيو مابولولو الذي سددها في الشباك.

ونجح أحمد يوسف، في إحراز هدف تعادل إنبي في الدقيقة 25 عقب تسجيل محمد إسماعيل حامد الكرة برأسية من داخل منطقة الجزاء ، تصدى لها مهدي سليمان ولكن تابعها أحمد يوسف بتسديدة سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 94 نجح مابولولو في تسجيل الهدف الثاني لصالح الاتحاد السكندري في الدقيقة 94 عقب أرسال الكرة من الركلة الركنية لداخل  منطقة الجزاء وسددها إسلام أبو سليمة من على القائم الثاني وارتدت من العارضة ولكن تابعها مابولولو بتسديدة سكنت الشباك.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد الاتحاد السكندرى للنقطة 23 فى المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى،فيما تجمد رصيد إنبى عند النقطة 26 نقطة.

وخاض الاتحاد السكندري المباراة بتشكيل مكون من :-

حراسة المرمى : المهدي سليمان خط الدفاع : شريف رضا وسيف تقا ومحمود شبانة وكريم الديب خط الوسط : مصطفى إبراهيم ومورو ساليفو وخالد الغندور خط الهجوم : عبد الغني محمد وبيكالي أوبامي ومابولولو.