صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

إجهاض العضلة.. جهود طبية مكثفة بالأهلي لتجهيز وسام أبو علي لمواجهة الزمالك

الثلاثاء 05 مارس 2024 | 08:47 صباحاً
عبدالحكيم أبوعلم

يبذل الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي جهوداً مكثفة لتجهيز مهاجمه الفلطسطيني وسام أبو علي للتواجد مع الفريق الأحمر في نهائي كأس مصر أمام الزمالك، المقرر لها الجمعه المقبل بالرياض في المملكة العربية السعودية.

وعانى وسام أبو علي من إجهاد في العضلة الخلفية وبدأ تنفيذ برنامج تأهيلي مكثف علي هامش المران الرئيسي أمس .

وحرص مارسيل كولر المدير الفني للفريق علي عقد جلسة مع الدكتور احمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي لتحديد موقف المصابين، وكشف جاب الله أن اليو ديانج سوف يخضع لمنظار إستشكافي يحسم موعد عودته ومدي حاجته لجراحة غضروف من عدمه .

وقال طبيب الفريق لمارسيل كولر ان ياسر ابراهيم يحتاج الي 3 أسابيع للعودة للتدريبات فيما يحتاج محمد الشناوي حارس المرمي الي فترة 6 أسابيع قبل العودة التدريجية للتدريبات الجماعية ، واضاف أن موقف وسام أبوعلي يحتاج بعض الوقت قبل الحكم عليه .

وحسب مصادر خاصة فأنه عكس ما يتحدث الجهاز الفني من أن وسام أبوعلي سيكون جاهز للمباراة لكن فرص لحاقة بمواجهة الزمالك لا تزيد عن 50% ، حيث أكتفي أمس بتدريبات تأهيلية وجري خفيف للغاية حول الملعب وسيكون اليوم هو الفيصل في إمكانية تواجده في البعثة من عدمه.

وتسبب موقف وسام أبوعلي في صدمة شديدة لدي الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر الذي كان يعول كثيراً علي جاهزية اللاعب في التواجد امام الزمالك خاصة مع الحاجه الشديدة له، وتصاعدت فرص لحاق محمود عبدالمنعم كهربا بالقائمة التي ستغادر الي الرياض بسبب غموض موقف وسام أبوعلي .