صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

بعد خطأ كارثي.. وقف حكم مواجهة ريال مدريد وفالنسيا (القصة الكاملة)

الثلاثاء 05 مارس 2024 | 08:37 مساءً
عبد الفتاح تركي
لقطة من مباراة ريال مدريد وفالنسيا
لقطة من مباراة ريال مدريد وفالنسيا

اقتربت لجنة الحكام بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، من وقف جيل مانزانو، حكم مباراة ريال مدريد وفالنسيا، التي جمعت الفريقين ضمن منافسات مسابقة الليجا.

المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل من ريال مدريد وفالنسيا، شهدت جدلا تحكيميًا واسعًا، بعدما أطلق الحكم صافرته والكرة في طريقها إلى شباك فالنسيا.

مصرع لاعب كرة قدم مغربي طعنًا بسكين في إسبانيا (القصة الكاملة)

بحسب موقع Archivo VAR المتخصص بتحليل حالات التحكيم، فإن اللجنة الفنية للحكام أبلغت الحكم جيل مانزانو، أنها قررت استبعاده، بعد التصرف الذي ارتكبه في المباراة الأخيرة بين فالنسيا وريال مدريد.

إشارة رونالدو لجماهير الإمارات بعد مباراة العين والنصر.. ماذا يقصد؟ (فيديو)

الموقع أكد أن جيل مانزانو يدرك بشكل تام الخطأ الذي ارتكبه، وأنه يتحمل عواقب سوء إدارته لنهاية المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وأن كل ما يجري انتظاره الآن هو تحديد الفترة التي سيجري فيها وقف جيل مانزانو عن إدارة المباريات تحكيميًا، كعقوبة على خطئه في لقاء ريال مدريد وفالنسيا.

دوري أبطال أوروبا .. جدول مباريات إياب الدور ثمن النهائي

سبق أن قرر نادي ريال مدريد تقديم شكوى ضد حكام مباراته أمام فالنسيا، على خلفية الخطأ الفادح الذي صدر منه خلال اللقاء، وطالبوا فيها بتجميد جيل مانزانو على خلفية هذا الخطأ.

شاهد.. اشتباكات بين جماهير العين والنصر بعد لقاء دوري أبطال آسيا 

وعلى خلفية قرار الحكم المثير للجدل بإنهاء اللقاء، قبل استكمال اللعبة والتي جاء منها هدف لصالح ريال مدريد، خسر الميرنجي نقطتين مهمتين في سباق الصراع على تحقيق لقب الليجا.