صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

متى يعود محمد صلاح من الإصابة؟ 3 تحديات أبرزها هالاند

الثلاثاء 05 مارس 2024 | 10:36 مساءً
عبد الفتاح تركي
محمد صلاح - أرشيفية
محمد صلاح - أرشيفية

متى يعود محمد صلاح من الإصابة ؟ سؤال يشغل بال الكثيرين، بعد أن كشفت تقارير صحفية عن الموعد المحتمل لعودة محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، من الإصابة في ظل التحديات التي تنتظر "الريدز".

"الفرعون المصري" يواصل تدريباته التأهيلية في الوقت الحالي؛ للتعافي من الإصابة العضلية التي تعرض لها خلال المشاركة مع منتخب بلاده في كأس أمم إفريقيا 2023.

كان صلاح تعرض للإصابة في العضلة الخلفية خلال الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس أمم إفريقيا 2023، ولم يستكمل البطولة، قبل أن يتعافى مؤخرًا ويشارك مع ليفربول في مباراة واحدة، لكنه سرعان ما انتكس مجددًا، ما وضع “الريدز” في أزمة كبرى.

بحسب ما ذكره الصحفي البريطاني ديف أوكوب، المقرب من فريق ليفربول، فإن محمد صلاح سيكون جاهزًا بنسبة كبيرة لخوض مواجهة سبارتا براج التشيكي.

ليفربول يستعد لمواجهة براغ التشيكي، مساء الخميس، في ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

وأوضح المصدر أن "اللاعب أظهر تحسنًا كبيرًا في برنامجه التأهيلي ومن المتوقع أن يشارك لبضع دقائق ضد براغ أو بعدها أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليج)".

ليفربول سيستضيف نظيره مان سيتي، مساء الأحد المقبل، ضمن الجولة 28 من البريميرليج 2023-2024.

شبكة العين الرياضية توقعت أنه ستكون أمام محمد صلاح العديد من التحديات خلال الفترة المقبلة على كل المستويات والأصعدة.

التحدي الأول يتمثل في قيادة فريقه نحو لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثانية رفقة “الريدز".

أما التحدي الثاني فيتمثل في الإطاحة بالنرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، من صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل محمد صلاح المركز الثالث في قائمة ترتيب هدافي المسابقة برصيد 15 هدفا خلف أولي واتكينز لاعب أستون فيلا بفارق هدف أقل، وهدفين عن هالاند المتصدر.

ويتمثل التحدي الثالث في تحقيق لقب الدوري الأوروبي، بعد الفشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا.