صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

مارتشينياك يفجر مفاجأة لـ "البلد سبورت" حول سبب عدم إدارته نهائي كأس مصر

الخميس 07 مارس 2024 | 02:40 مساءً
محمد السعيد
سيمون مارتشينياك
سيمون مارتشينياك

كشف الحكم البولندي سيمون مارتشينياك، عن مفاجأة بشأن عدم إدارته نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، المقرر له غدًا الجمعة، بالمملكة العربية السعودية.

وقال مارتشينياك في تصريحات خاصة لموقع "البلد سبورت": "بالفعل طلب مني إدارة نهائي كأس مصر، ولكن يبدو أن الوقت قد فات لأن تم تعيين حكم آخر لإدارة اللقاء".

وأضاف: "ربما كنت أدير اللقاء تحكيميا لو طلب مني في الوقت المناسب".

وسبق وأن أدار مارتشينياك نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك في عام 2022، وفاز الزمالك 2-1.

وقررت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، تعيين البرازيلي أندرسون دارونكو، لإدارة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك.

تفاصيل الاجتماع الفني لنهائي كأس مصر

أسفر الاجتماع الفني لنهائي كأس مصر، اليوم الخميس، عن ارتداء الأهلي طاقما من القميص الأحمر والشورت الأسود والشراب الأحمر ويرتدي حارس المرمى طاقما من اللون الأزرق، بينما سيرتدي الزمالك طاقما من اللون الأبيض بالكامل ويرتدي حارس مرماه طاقما باللون الأصفر كاملاً.

وتم التأكيد على أن المباراة سوف تنطلق في السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، وفي حال نهاية الوقت الأصلي بالتعادل سيتم اللجوء إلى وقت إضافي مدته نصف ساعة بواقع شوطين، وفي حال استمرار التعادل سيتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

وناقش الاجتماع التفاصيل المتعلقة بمواعيد وصول الفريقين والنزول لبدء عمليات الإحماء وكافة الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة.