صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

عاجل.. كلوب يكشف موقف صلاح ويعلق على مواجهة مانشستر سيتي بالبريميرليج

الجمعة 08 مارس 2024 | 05:23 مساءً
قسم الرياضة
كلوب ومحمد صلاح
كلوب ومحمد صلاح

كشف يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، موقف محمد صلاح، من خوض مباراة مانشستر سيتي، في إطار الجولة 28 بالدوري الإنجليزي.

ويتصدر ليفربول البريميرليج برصيد 63 نقطة، فيما يأتي مانشستر سيتي وصيفًا برصيد 62 نقطة.

وقال كلوب في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي ما قبل المباراة: "مباريات السيتي هي مباريات كبيرة دائمًا، لكن لا أعتقد أنه بعد أي نتيجة يجب على أي شخص أن يفتح زجاجة شمبانيا، إنها ثلاث نقاط فقط".

وأضاف: "مباراة كبيرة، كما هو الحال دائمًا، سباق فاصل على اللقب؟ لا هذا مبكر جدًا، ولكنها ضخمة، لا نخفي رغبتنا في الفوز، ولكننا نعلم مدى صعوبة الأمر".

وواصل: "محمد صلاح جاهز بالإضافة إلى دومينيك سوبوسلاي وداروين نونيز، بينما يستمر غياب الحارس أليسون وترينت أرنولد، ووننتظر نتائج الفحص لكوناتي بعد خروجه مصابا بالأمس في براجا".

وعن تصريحات أرنولد، تابع: "لست متأكد كم مرة يجب ان اقول ان في هذا النادي نحترم الخصوم ونعني ذلك، بيب أفضل مدرب، ولديهم أفضل مهاجم في العالم".

وعن منافسته مع جوارديولا، اختتم: "لم أشعر بالإحباط أبدًا، كنت أعرف أن حوالي 3000 لاعب كرة قدم أفضل مني لكنني ما زلت أحب كرة القدم، الطريقة التي أثر بها على كرة القدم، الفوز بكمية الجوائز التي فاز بها ولكن عندما تراه، يتصرف وكأنه لم يفز بأي شيء - الرغبة رائعة، أرى التميز، هذا هو بيب".