صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

تجاهل ميسي ورونالدو ومبابي.. كايل ووكر يختار «أصعب مهاجم»

الاحد 10 مارس 2024 | 11:28 مساءً
عبد الفتاح تركي
كايل ووكر
كايل ووكر

كايل ووكر، ظهير مانشستر سيتي الإنجليزي، اختار المهاجم الأصعب الذي واجهه في مسيرته الطويلة سواء مع السيتيزنز أو قبلها مواطنه توتنهام.

كايل ووكر يعد من أصعب ظهراء الطرف بالنسبة لأفضل أجنحة ومهاجمي العالم، سواء من حيث السرعة أو التوقع أو التصدي للمراوغات، وهو ما أظهره سواء حاليًا مع مانشستر سيتي أو من قبل في صفوف توتنهام.

وكشف كايل ووكر، في تصريحات نقلتها "العين" الرياضي، في رد على سؤال لريو فرديناند، مدافع مانشستر يونايتد السابق، في برنامجه “فايف”، عن أصعب المهاجمين الذي واجههم: “لقد تعودت على حب مواجهة راز (كناية عن رحيم سترلينغ).. أحب مواجهته وهذا ليس عدم احترام أو تقليل، أعرف أنه لاعب رائع لكن حين ألعب ضده بشكل جيد فهذا يعني أن الناس ستقدر ما أقوم به”.

ووكر واجه رحيم سترلينج الذي زامله لسنوات في مانشستر سيتي في العديد من المواجهات، سواء حين كان المدافع في توتنهام والمهاجم في ليفربول ثم مانشستر سيتي أو الآن بعد انتقال هداف إنجلترا إلى تشيلسي.

أما المهاجم الأصعب فقال عنه ووكر: “لقد كرهت اللعب ضد سمير نصري، لقد كان يعرف كيف يضع نفسه أمامك، ضع أي لاعب ضدي في موقف واحد ضد واحد سأتفوق عليه، لكن نصري يعرف كيف يتواجد في المساحات ويصنع الفارق”.

ولم يتزامل نصري وكايل ووكر في مانشستر سيتي، إذ رحل الأول عن ملعب الاتحاد في صيف 2017 لينضم إلى أنطاليا سبور التركي، بينما جاء الثاني في الصيف ذاته من توتنهام.

ورغم أن كايل ووكر واجه أفضل الأجنحة والمهاجمين عبر مسيرته، مثل الأسطورتين الأرجنتيني ليونيل ميسي أو البرتغالي كريستيانو رونالدو، ثم الفرنسي كيليان مبابي في باريس سان جيرمان الفرنسي، والمصري محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزي، فإنه اختار الفرنسي الموهوب نصري.