صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

بعد سوء النتائج.. جلسة حاسمة بين مجلس الزمالك وجوميز لتصحيح المسار

الاربعاء 13 مارس 2024 | 07:13 صباحاً
ملك موسي

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك ، عن قرار مسئولي القلعة البيضاء بعقد اجتماع طارئ مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز خلال الساعات القادمة ، لبحث أسباب الخسارة من الجونة في بطولة الدوري، ولعودة الفريق إلى المسار الصحيح.

حيث تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خسارة مفاجئة أمام فريق الجونة في المباراة التي أقيمت مساء أمس على ستاد خالد بشارة. 

وسيطرت حالة من الغضب علي مجلس إدارة نادي الزمالك، من القيادة الفنية للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز للفريق الأبيض، لخسارة كأس مصر ثم خسارة في الدوري الممتاز من جديد أمام الجونة .

وأكد المصدر، أن غضب المجلس من المدرب يرجع لأكثر من سبب، أولها هو التغييرات المستمرة في تشكيل الفريق في كل مباراة مما يفقد الفريق التجانس المنتظر بين جميع اللاعبين.

وأوضح المصدر أن هذا أدى أيضا لتراجع المستوي الفني سواء على مستوى مركز حراسة المرمي أو خط الدفاع أو خط الوسط، وكلها أمور تجعل الفريق بعيد عن الانسجام تماما .

وأضاف المصدر، أن غياب عدد من الصفقات الجديدة عن المشاركة في المباريات يجعل هناك حالة من الاستفسار عن سبب عدم المشاركة خاصة في ظل قيامه بإجراء تغييرات مستمرة على مستوي المباريات، مما يعطي انطباعا للجماهير علي أن اللاعبين لا يصلحون للبقاء أو للتعاقد معهم من الأساس .