صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

نظير 3 مليون دولار.. الزمالك يستعيد الفيراري فى ميركاتو الصيف

الجمعة 15 مارس 2024 | 10:47 صباحاً
يسري غازي
شيكابالا وين شرقي
شيكابالا وين شرقي

قرر حسين لبيب رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك وضع عودة المغربي أشرف بن شرقي نجم نادي الريان القطري إلى الزمالك مرة أخرى إلى الحسابات في الميركاتو الصيفي ضمن خطة تدعيم صفوف الزمالك .

وأكد مصدر مطلع داخل نادي الزمالك قيام حسين لبيب رئيس مجلس ادارة القلعة البيضاء بتكليف أحد أعضاء مجلس الإدارة بالتواصل مع المغربي أشرف بن شرقي من جديد في الساعات المقبلة للتعرف على مدى إمكانية عودته مرة أخرى إلى الزمالك بداية من الموسم القادم .

أشار إلي أن مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب رصد مليون و500 ألف دولار راتبا سنويا لأشرف بن شرقي نظير الحصول على توقيعه لمدة موسمين مقبلين في حال موافقة اللاعب المغربي .

شدد على أن قرار حسين لبيب رئيس نادي الزمالك باستعادة خدمات المغربي أشرف بن شرقي هداف الريان القطري الحالي والزمالك السابق إلى صفوف الفارس الأبيض نظرا لحاجة الفريق الماسة إلي خدماته فى ظل تراجع مستوي غالبية لاعبي القلعة البيضاء محليا وقاريا.

لفت إلي أن التعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي واقناعه بالعودة إلى الزمالك سوف يقدم إضافة قوية لصفوف الفارس الأبيض فى قادم البطولات إلي جانب تهدئة الجماهير الغاضبة من تراجع مستوي الفريق الأول موخرا.