صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

الدوري الألماني.. بايرن ميونخ في مواجهة سهلة أمام دارمشتات

السبت 16 مارس 2024 | 11:07 صباحاً
محمد السعيد
بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

يحل فريق بايرن ميونخ ضيفا على دارمشتات، اليوم السبت، في تمام الرابعة والنصف مساءً، على ملعب "ميرك ستاديون آم بولينفالتور" ضمن منافسات الجولة 26 من مسابقة الدوري الألماني.

وتعد مباراة اليوم، سهلة بالنسبة لفريق بايرن ميونخ بقيادة مدربه توماس توخيل، في ظل الفوارق الفنية الكبيرة لصالح البافاري.

ويسعى الباير، لتقليص الفارق مع باير ليفركوزن "المتصدر" إلى 7 نقاط مؤقتًا" والحفاظ على فرصه الضئيلة في الحصول على اللقب.

وقال توخيل، قبل مواجهة دارمشتات: "لا يوجد غيابات سوى المصابين، كومان، نصير مزراوي، بونا سار وطارق بوشمان، تتحسن جودة اللعب والتدريبات، ونريد إثبات ذلك مرة أخرى أمام دارمشتات".

وحول عودة الحارس مانويل نوير، أجاب: "ربما يستطيع لاعب واحد من 20 مليون لاعبأن يظل ثابتًا طوال فترة إعادة التأهيل، حتى مع وجود انتكاسات، يستحق جميع الأطباء المعالجين ومدربي إعادة التأهيل والعلاج الطبيعي أيضًا أكبر قدر من الثناء، ما فعله نوير لا يمكن تقديره بما فيه الكفاية".

يذكر أن بايرن ميونخ اكتسح دارمشتات 8-0 في لقاء الدور الأول.

على الجانب الآخر، يطمح دارمشتات - متذيل الجدول - في تحقيق نتيجة إيجابية أمام العملاق البافاري، تمنحه دفعة قوية للقتال من أجل البقاء في المسابقة الموسم المقبل، رغم صعوبة المهمة.

ويحتل بايرن ميونخ المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 57 نقطة، متأخرًا بفارق 10نقاط عن باير ليفركوزن متصدر الجدول، بينما يتواجد دارمشتات في المركز الـ18 والأخير بـ13 نقطة.