صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

عرض مغري يهدد تجديد عقد نجم الأهلي

الاثنين 18 مارس 2024 | 12:36 مساءً
يسري غازي
الأهلي والبنك
الأهلي والبنك

يسابق مجلس ادارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب الزمن من أجل تجديد عقد التونسي على معلول عقب فترة التوقف الدولي.

ويمتلك التونسي علي معلول ظهير أيسر الأهلي عرضا للانتقال إلى صفوف الدحيل القطري الذي عرض عليه التوقيع لموسمين مقابل 2 مليون و800 ألف دولار بواقع مليون و400 ألف دولار سنويا في صفقة انتقال حر لانتهاء عقده مع الأهلي في نهاية الموسم الجاري .

وعرض النادي الأهلي لتجديد عقد علي معلول عقدا جديدا يتمثل في حصوله على 25 مليون جنيه بدلا من مليون و500 ألف دولار عقده الحالي .

ويسعى النادي الأهلي لإقناع علي معلول بالتجديد لموسم أخر واستمراره مع الفريق حتى الإعتزال مع التمسك بصرف راتب اللاعب التونسي علي معلول بالعملة المحلية .

ويرى الأهلي صعوبة منح علي معلول نفس راتبه الحالي مليون و500 ألف دولار رغم عطاءه الكبير في ظل تقدم سنه والسعي وراء توفير عملة صعبة في الأهلي للوفاء بالصفقات الجديدة .

ويأمل الأهلي في موافقة علي معلول على البقاء مع الأهلي وتجاهل العروض الخليجية التي تلقاها في الفترة الأخيرة للرحيل عن الأهلي في نهاية الموسم .

كان تقرير صحفي، كشف آخر تطورات مفاوضات النادي الأهلي مع التونسي علي معلول، نجم الفريق، لتجديد عقده.

وينتهي عقد علي معلول مع النادي الأهلي في 30 يونيو 2024، وفقًا لموقع ترانسفير ماركت.

وذكر موقع "تونس الرقمية" أن طلب مسئولو الأهلي طلبوا من أمير توفيق، مدير التعاقدات، حسم ملف تجديد بعض لاعبي الفريق، وفي مقدمتهم علي معلول.

وأضافت أنه من المقرر أن يعلن الأهلي موقف التجديد لـ علي معلول، خلال الفترة القليلة المقبلة خاصة و أن هناك أنباء قوية حول حول وجود خلاف حدث بين الأهلي و اللاعب بشأن ملف التجديد.