صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

خاص | حقيقة معاقبة الزمالك لـ شيكابالا بسبب هذا التصرف

الاثنين 18 مارس 2024 | 04:10 مساءً
ملك موسي
شيكابالا
شيكابالا

كشف مصدر مطلع داخل الزمالك ، عن قرار مجلس الإدارة بعدم معاقبة شيكابالا قائد فريق الكرة ، بسبب أزمة الدورة الرمضانية التي كان سيخوضها في السعودية، قبل أن يعتذر عن المشاركة فيها خلال الأيام القليلة الماضية.

وأكد المصدر لـ موقع صدي البلد سبورت - أن مجلس الزمالك قرر عدم معاقبة اللاعب خاصة وأنه لا يوجد ما يستدعي عقاب اللاعب من الأساس، كونه لم يشارك في الدورة الرمضانية ولم يسافر للعبها حتي ولو كان قد اتفق وتسلم مقدم عقد ثم تراجع عنه.

وأشار المصدر ، إلى أن المجلس يرى أن اللاعب لم ينفذ من الأساس وبالتالي فعلي أي أساس سوف تكون عقوبة شيكابالا والأفضل غلق هذا الامر من اجل زيادة التركيز داخل الفريق وحتى لا يتم خلق أي أزمات في الفترة الحالية.

وكان شيكابالا قد اتفق علي خوض دورة رمضانية بصحبة نجوم عالميين أمثال الهولندي سيدورف، وكان ذلك عقب مباراة الجونة في الدوري والتي خسرها الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، لتجعل اللاعب يقرر الاعتذار عن السفر من أجل الجماهير حتى لا تغضب من هذا التصرف .

فيما سيطرت حالة من الغضب الشديد علي المسؤولين عن الدورة ليتم الاعلان عن عدم مشاركة اللاعب، واتخاذ إجراءات قانونية ضده رغم قيام اللاعب بإعادة المبالغ المالية التي حصل عليها من منظمي الدورة الرمضانية في السعودية.