صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

دكرنس يعلن انطلاق فترة اعداد الفريق بالمحترفين

الاثنين 18 مارس 2024 | 05:48 مساءً
رباب الهوارى

انطلقت فترة اعداد الفريق الأول لكرة القدم بنادي دكرنس بملعب حمدينو عبدالجليل وذلك استعدادا" لاستئناف مسابقة دور المحترفين بعد انتهاء شهر رمضان المبارك والذى سوف يستهله الفريق بلقاء ضيفه فريق مكادى فى السادس عشر من شهر ابريل القادم .

وقبل انطلاق مران الفريق اجتمع تامر اسماعيل نائب رئيس مجلس الادارة و محمد حمدى اسو أمين الصندوق بلاعبى الفريق الأول فى أرض الملعب وقد وجه تامر اسماعيل كلمه الى اللاعبين حثهم فيها على بذل أقصى الجهد والالتزام بتعليمات الجهاز الفنى وأن الفترة القادمة لاتتحمل التهاون أو التراخى ،وأن مجلس الادارة لم يقصر فى حقوق كافة اللاعبين وأن الكرة أصبحت فى ملعبهم وعليهم اثبات احقيتهم فى البقاء بدورى المحترفين وان اى تقصير او تهاون من اللاعبين سوف يقابل بعقوبات رادعه .

ومن جهته وجه محمد حمدى اسو كلمته لهم والتى جاء فيها بأن مجلس الادارة لم يقصر مع أى من اللاعبين ويتم منحهم مستحقاتهم أولا" بأول ويلبى كافة متطلباتهم وأن عليهم اثبات ثقة مجلس الادارة فيهم وبأنهم جديرين بأن يكونوا لاعبين تحت اسم نادى دكرنس وان يحافظوا على اسم ناديهم بين الكبار كما كان دائما .

لم تختلف كلمة حسن موسى المدير الفنى للفريق على مضمون هذه الكلمات وأن أى تهاون سواءا" فى التدريبات أو المباريات سوف يقابل بكثير من العقوبات التى لم يتوقعها اللاعب المتخاذل .