صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

«تنمر على مظهره الشخصي».. كلوب ينفعل على مراسل ورد فعل مفاجئ (فيديو)

الاثنين 18 مارس 2024 | 11:32 مساءً
عبد الفتاح تركي
يورجن كلوب
يورجن كلوب

الألماني يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، انسحب من مقابلة على الهواء مع إحدى القنوات، بعد خسارة فريقه أمام مانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي.

ليفربول ودع بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، عقب خسارته أمام مانشستر يونايتد بنتيجة 3-4، في ربع نهائي البطولة على ملعب “أولد ترافورد” مساء أمس الأحد.

يورجن كلوب انفعل على الهواء وفق "العين" واضطر لإنهاء مقابلته مع قناة “Viaplay” بسبب سؤال حول تراجع حدة لاعبيه في الأشواط الإضافية.

كلوب أبدى غضبه من هذا السؤال، قبل أن يبرّر ذلك بسبب قائمة الإصابات الضخمة التي ضربت ليفربول، بالإضافة إلى الجدول الزمني المكثف للمباريات مقارنة بمانشستر يونايتد.

وأثناء إنهاء المقابلة، كان كلوب يقول للمراسل الدنماركي نيلز كريستيان فريدريكسن: "من الواضح أنك لست في حالة جيدة، وليس لديّ طاقة للحديث معك، ما خطبك؟".

هذه الواقعة انتشرت تفاصيلها على نطاق واسع، واتهم البعض يورجن كلوب بالتنمر من المظهر الشخصي للمراسل، لكن الأخير خرج ليؤكد أن ادعاءات سخرية المدرب الألماني من وزنه الزائد مجرد “سوء فهم”.

وقال فريدريكسن لموقع “Tipsbladet” الدنماركي تعليقا على واقعة كلوب: "أفسر ذلك في الغالب على أنه تعبير عن إحباطه الشديد من خسارته أمام مانشستر يونايتد، بالطريقة التي حدثت، حيث كانوا متقدمين مرتين في النتيجة وكان ينبغي عليهم الفوز".

استقبال أسطوري لـ إبراهيم دياز في المغرب .. ما السبب؟ (فيديو)

وأضاف: "أستطيع تفهم إحباط كلوب، لقد تلقى سؤالا لم يعتقد أنه مناسب، لأن الفريق تعرض للعديد من الإصابات، وخاض العديد من المباريات، وهو ما اشتكى منه، ثم حصل على سؤال حول سبب عدم تمتعهم بالقوة اللازمة في المباراة، ثم انسحب من المقابلة.. ليست لديّ أي مشكلة على الإطلاق، ولا أستطيع تخيل أي مشاكل في المستقبل، عندما أجري مقابلة معه مرة أخرى، سنظل أصدقاء جيدين، من الناحية المهنية، لا أعتقد أنه يحمل ضغينة، وأنا بالتأكيد لا أفعل ذلك”.

فريدريكسن رفض ما تردد حول تلميح كلوب بأنه يعاني من زيادة الوزن قائلا: “لا، لا، لا، لم يكن هذا ما كان يقصده على الإطلاق. أولا وقبل كل شيء، أنا لا أعاني من زيادة الوزن، وإذا كنت كذلك، فلن يقول ذلك أبدا، هذا ليس هو حال كلوب”.

وأتم: “لم يكن المقصود بهذه الطريقة على الإطلاق، لقد كان يعني أنني غير قادر على طرح الأسئلة، لم يكن هناك شيء آخر”.