صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

ماضي وباصم.. الزمالك يوضح حقيقة مستحقات محمد حمدي

الثلاثاء 19 مارس 2024 | 02:42 مساءً
ملك موسي
شعار الزمالك
شعار الزمالك

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك عن حقيقة ما أثير مؤخرا من جانب ، محمد حمدي مدافع الفريق السابق، ونيته في التقدم بشكوى إلى اتحاد الكرة، ضد النادي، لعدم حصوله على 2.5 مليون جنيه من مستحقاته المالية.

وأكد المصدر، أن ما ذكره اللاعب ليس له كلام أساس من الصحة، وأن مستحقاته المتأخرة هي 320 ألف جنيه فقط ، وأن عقد اللاعب مع الزمالك كان لمدة 4 مواسم، وكان يحصل على 700 ألف جنيه في الموسم، وجرى إنهاء أزمة مستحقاته المالية المتأخرة ووقع على تسوية بهذا الأمر .

وأضاف المصدر ، أن اللاعب وقع على تسوية وحصل على 160 ألف جنيه، ويتبقى له مثلها، ووقع على ذلك باسمه وببصمة يده، وليس من حقه التقدم بشكوى ضد نادي الزمالك داخل أو خارج مصر .

الجدير بالذكر أن اللاعب محمد حمدي انضم للزمالك موسم 2020 ولعب مع قطاع الناشئين وظهر بمستوى مميز وتم تصعيده للفريق الأول، ووقع وقتها علي عقدا لمدة 4 سنوات ولعب مع الفريق الأول بمباريات ودية، وشارك في مباراة إيسترن كومباني في الدوري، إلا أنه تم إخطاره بفسخ عقده قبل غلق القيد في يناير 2023 بأيام قليلة.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الثلاثاء.

ويستأنف الفريق تدريباته عصر يوم الأربعاء المقبل بصورة طبيعية على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم ٣١ مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ إبريل المقبل.