صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

بيريرا يتحدث عن إمكانية رحيله نهائيًا عن الهلال السعودي

الثلاثاء 19 مارس 2024 | 11:10 مساءً
عبد الفتاح تركي
بيريرا
بيريرا

تحدث اللاعب ماتيوس بيريرا عن إمكانية مغادرته نادي الهلال بصورة نهائية، بعد نهاية فترة إعارته الحالية إلى كروزيرو الصيف المقبل، حيث أكد رغبته في البقاء مع النادي البرازيلي.

وكان بيريرا قد ظهر بصورة مميزة مع كروزيرو منذ وصوله إلى الفريق، واستطاع خلال المباراة الأخيرة قيادة فريقه للفوز على تومبينسي بنتيجة 3-1 في مباراة الإياب من نصف نهائي بطولة ميناس جيرايس 2024، حيث أحرز هدفًا وصنع آخر.

وعقب التأهل إلى المباراة النهائية، قال بيريرا في تصريحات نقلها موقع “destaqueceleste” البرازيلي: “الفريق يستحق التهنئة. لقد كنت سعيدًا بالتمريرة الحاسمة وأيضًا بالهدف، لكن يجب أن أهنئ الفريق. الحمد لله أولًا على وصولنا إلى النهائي الذي كان هدفنا، لكن الآن نضع أقدامنا على الأرض. لم نفز بأي شيء بعد، لكننا سنواصل العمل لتحقيق ذلك”.

وسُئل بيريرا أيضًا عن مستقبله بعد نهاية فترة الإعارة الحالية، حيث أكد لاعب الوسط أن رغبته هي البقاء، وتابع: “لا أحب أن أنظر إلى الأمام كثيرًا. لقد أخبرت الجميع بالفعل برغباتي. قال بيدرو مارتينز (مدير كرة القدم بالنادي) إن الأمر سيعتمد على المستوى الذي أقدمه. الآن، عليك أن تسأله ما إذا كان الأمر يستحق ضمي أم لا. إنه يعرف ما أريد”.

الهلال يريد 12 مليون يورو للموافقة على بيع بيريرا نهائيًا

في سياق متصل، ذكرت شبكة “bolavip” الرياضية أن نادي الهلال يريد الحصول على مبلغ 12 مليون يورو للموافقة على بيع بيريرا نهائيًا إلى كروزيرو، موضحة أن نادي بالميراس البرازيلي يريد أيضًا الظفر بخدمات اللاعب صاحب الـ27 عامًا.

ومنذ انضمامه إلى صفوف كروزيرو الصيف الماضي على سبيل الإعارة، خاض اللاعب البرازيلي بيريرا 25 مباراة عبر كل المسابقات، وسجل هدفين وقدّم 6 تمريرات حاسمة، وتبلغ قيمته السوقية 5 ملايين يورو.

وكان بيريرا ضد حضر إلى الهلال عام 2021 قادمًا من صفوف وست بروميتش ألبيون الإنجليزي لمدة 5 سنوات، وخلال مسيرته مع أزرق العاصمة، شارك اللاعب في 42 مباراة عبر كل البطولات، وهز الشباك 3 مرات، وصنع 15 هدفًا، وتُوّج بـ4 ألقاب، هي الدوري السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس السوبر السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين.