صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

استعدادات مكثفة في الغردقة لاستضافة بطولة العالم لسباحة المياه المفتوحة

الاربعاء 20 مارس 2024 | 08:48 مساءً
عبد الفتاح تركي
استعدادات مكثفة لاستضافة بطولة العالم لسباحة المياه المفتوحة بالغردقة
استعدادات مكثفة لاستضافة بطولة العالم لسباحة المياه المفتوحة بالغردقة

بحث السكرتير العام المساعد لمحافظة البحر الأحمر كمال سليمان، الأربعاء، الاستعدادات النهائية لاستضافة بطولة العالم لسباحة المياه المفتوحة، والتي ستقام بمنطقة “سوما باي”، في الفترة من 23 إلى 24 مارس الجاري، بمشاركة 76 سباحا يمثلون 15 دولة.

جاء ذلك بحضور مدير مديرية الشباب والرياضة فراج عبد المقصود، ومدير جهاز سباحة المياه المفتوحة بالاتحاد المصري للسباحة الدكتورة أمل أبو عرام، والعديد من القيادات التنفيذية والجهات المعنية بإستضافة هذا الحدث العالمي، بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وخلال الاجتماع، أعرب السكرتير العام المساعد - حسبما أفاد بيان اليوم - عن سعادته بإقامة فعاليات هذه البطولة علي أرض المحافظة الساحلية; مما يعكس مدى الأمن والأمان والمناخ المعتدل، الذي تتمتع به مدينة الغردقة “عروس البحر الأحمر”، مؤكدا دعم المحافظة الكامل للأحداث الرياضية التي تقام علي أراضيها، متمنيا التوفيق لجميع المشاركين في البطولة، مضيفا أن هذه البطولة تأتي دعما للحركة السياحية والتأكيد على أن مدينة الغردقة قادرة على تنظيم الفعاليات الرياضية الكبرى.

وفي السياق أكد مدير مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة فراج عبد المقصود أن البطولة ستكون فرصة للتعرف على المواهب الرياضية الشابة، وتعزيز قيم الروح الرياضية والتنافس الشريف وتعزيز مكانة مصر كوجهة رياضية عالمية.