صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

حسام حسن للجمهور: «انتقدوني فنيا ولا تضربوا استقرار منتخبكم»

الاربعاء 20 مارس 2024 | 11:42 مساءً
عبد الفتاح تركي
حسام حسن
حسام حسن

قال المدير الفني للمنتخب الوطني حسام حسن، الأربعاء، إنه يرحب بانتقادات الجماهير له “على أن تكون ضمن الإطار الفني”، مطالبًا في الوقت ذاته بـ”الحفاظ على استقرار الفريق”.

حسام حسن يستعد لقيادة منتخب “الفراعنة” خلال مشاركته في بطولة ودية في القاهرة، تحمل مسمى “كأس عاصمة مصر”، وتشهد مشاركة منتخبات نيوزيلندا وكرواتيا وتونس.

في مؤتمر صحفي يسبق مباراة منتخب مصر مع منتخب نيوزيلندا، قال حسام حسن: “أصريت على مشاركة المنتخب في هذه البطولة، إنها مهمة جدًا بالنسبة لنا، لكونها أول تجربة للجهاز الفني مع الفريق، وأول تجمع للجهاز الفني مع اللاعبين”.

وأضاف: “التنوع في منافسي المنتخب (نيوزيلندا وكرواتيا وتونس) يمنح الفريق استفادة كبيرة، سأنتظر من البطولة الاستفادة من النواحي الفنية والمعنوية”.

وتابع: “درسنا منتخب نيوزيلندا من حيث نقاط القوة والضعف، هو منتخب قوي ولديه لاعبون محترفون في أوروبا، هو منتخب ذو طابع إنجليزي”.

وأكد حسام حسن أنه يرحب بـ “الانتقادات الفنية”، موضحا: “الكلام في أمور غير فنية هيضرب استقرار الفريق، ويعطل الكرة المصرية اللي مش ناقصها عطلة”.

وعلق المدرب البالغ من العمر 57 سنة على استبعاد لاعب النادي الأهلي حسين الشحات، من صفوف المنتخب، بسبب شعوره بتقلص في العضلات على هامش التدريبات، قائلا: “حرصًا مني على مشواره مع المنتخب في المستقبل ومشواره مع الأهلي أيضًا قررت استبعاده”.