صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

موعد مباراة منتخب مصر أمام نيوزيلاندا في كأس عاصمة مصر

الخميس 21 مارس 2024 | 01:56 صباحاً
عمرو ابوبكر
حسام حسن منتخب مصر
حسام حسن منتخب مصر

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، لمواجهة نظيره النيوزيلاندي، في افتتاح بطولة كأس عاصمة مصر، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 22 إلى 26 مارس الجاري، بمشاركة منتخبات مصر وتونس ونيوزيلندا وكرواتيا.

واستعد منتخب مصر لبطولة كأس العاصمة، بدخول معسكر تدريبي الثلاثاء الماضي، بأحد فنادق منطقة التجمع الخامس بالقاهرة، في الظهور الأول لمديره الفني الجديد حسام حسن، استعدادا للمشاركة في بطولة كأس عاصمة مصر.

يخوض منتخب مصر مباراتين فقط في بطولة كأس العاصمة الإدارية، الأولى ستكون أمام منتخب نيوزيلندا، أما المباراة الثانية ستكون مع أحد طرفي المباراة الثانية وهما منتخبا كرواتيا وتونس، وستكون لتحديد الفائز بالمركز الأول، حال فاز منتخب مصر على نيوزيلندا في المباراة الأولى.

وستكون مباراة منتخب مصر الثانية لتحديد صاحب المركز الثالث، حال خسارة الفراعنة المباراة الأولى أمام نيوزيلندا.

موعد مباراة منتخب مصر ونيوزيلاندا.. 

وتقام مباراة منتخب مصر أمام نيوزيلندا باستاد القاهرة يوم 22 مارس الجاري، في تمام الساعة العاشرة، ومن المقرر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة أون تايم سبورت.

اختار الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني وإبراهيم حسن مدير المنتخب 7 لاعبين محترفين لمعسكر شهر مارس والذي يشهد مشاركة الفراعنة في دورة ودية بالإمارات واللاعبون هم:

محمد صلاح

أحمد حجازي

محمود حسن تريزيجيه

حمدي فتحي

مصطفى محمد

عمر مرموش

محمد شريف.