صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

عمرو الجنايني: حذرت من استكمال دوري كورونا.. ولم أجامل الأهلي والزمالك

الخميس 21 مارس 2024 | 05:47 مساءً
محمد سمير

قال عمرو الجنايني رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم السابق، إنه حذر وزارة الشباب من استكمال بطولة الدوري المصري الممتاز بسبب كورونا وسيؤثر على ٤ مواسم قادمه وعند إستئناف البطولة قمت بعمل إجراءات احترازية حيث كانت الخسائر الماليه كبيره فى حال إلغاءه".

وأوضح عمرو الجنايني خلال تصريحات لبرنامج "نجوم في عز الظهر"  عبر إذاعة أون سبورت إف إم" على موجات 93.7 قائلا: "لم أقوم بمجاملة الأهلي والزمالك خلال قيادتي للاتحاد المصرى لكرة القدم وكل هذة الأمور والجبلاية ليس لها دعم إعلامى واستمريت لمدة ١٨ شهرا".

وأشار عمرو الجنايني: "جميع العهود التي تحدثت عنها أثناء قيادتى اتحاد الكرة تم تنفيذها مثل تقنية الفار وتطبيقها وعدم تأجيل اى مباراة للأهلي أو الزمالك حيث قمت بعمل لائحة يتحدث عنها الجميع ".

وتابع عمرو الجنايني قائلا " آخر بطولة حققها الاتحاد المصرى لكرة القدم كان فى عهدى وهو بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت ٢٣ سنة منذ 4 سنوات ".

وأختتم عمرو الجناينى حديثة قائلا " لم أقوم بإستبعاد حسام حسن من تدريب منتخب مصر وكانت المنافسة بين حسام البدرى وإيهاب جلال واللجنة الفنية استقرت على اختيار حسام البدرى هذا الأمر ليس من اختصاصي".