صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

إبراهيم حسن : الفوز على نيوزيلندا تاريخي وإمام عاشور مؤثر

السبت 23 مارس 2024 | 02:06 مساءً
عمرو الحلواني
مباراة مصر ونيوزيلندا
مباراة مصر ونيوزيلندا

أكد إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، أن هناك العديد من النجاحات تحققت خلال مباراة نيوزيلندا بعد الفوز بهدف ، وهي إسعاد الجماهير التي كانت موجودة بالاستاد ، إلى جانب أن التاريخ سيذكر هذا اللقاء خاصة أنه الأول على ملعب مصر بالعاصمة الإدارية.

وأضاف مدير المنتخب، أن هذا الصرح العظيم يستحق شكر القائمين عليه ، ومن المكاسب أيضا أنه أول فوز للجهاز في أول مهمة تحت قيادة حسام حسن.

وأوضح إبراهيم حسن، أن الجهاز الفني درس فريق نيوزيلندا بشكل جيد، وتم إيقاف خطورة لعبهم و وصلنا أكثر من مرة لمرمى نيوزيلندا و لكن لم يحالفنا التوفيق في إحراز أكثر من هدف ، وأنه سعيد بالروح الموجودة داخل الفريق وأنها ستكون سبب قوي في وصول المنتخب لكأس العالم ٢٠٢٦ و أمم أفريقيا وتحقيق آمال و طموحات الشعب المصري في بطولة الأمم.

وأضاف إبراهيم حسن، أن محمد هاني من اللاعبين الكبار و ظهر بمستوى رائع خلال مباراة نيوزيلندا وأنه بحكم خبرته وجه له بعض النصائح وهذا أمر طبيعي وهاني صاحب خبرة كبيرة سواء مع الأهلي أو منتخب مصر و و القادم سيكون أفضل للجميع ، وتنتظرنا مواجهة قوية من الفائز من تونس و كرواتيا في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر .

وتمنى مدير منتخب مصر الشفاء لإمام عاشور وعودته سريعا للملاعب ، مؤكدا أنه من اللاعبين الكبار و المؤثرين في الكرة المصرية في الفترة الأخيرة .