صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

قرار من لجنة المسابقات السعودية بشأن طلب الهلال العاجل

الاثنين 25 مارس 2024 | 01:27 مساءً
إسراء أشرف
الهلال
الهلال

أبلغت إدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، ممثل نادي الهلال، بأنهم سيدرسون طلبهم بإعادة جدولة مبارياته خلال الفترة المقبلة.

جاء ذلك في الاجتماع الذي عقد، الأحد، بين الطرفين، بحسب صحيفة الرياضية السعودية.

وأكدت صحيفة الرياضية، أن نادي الهلال أرسل خطابين في وقت سابق، إلى إدارة المسابقات، بشأن طلب تعديل مواعيد أو تأجيل بعض مباريات الفريق الأول لكرة القدم، التي تتضارب بحسب ما رفعت مع استحقاقاته في دوري أبطال آسيا.

وأوضحت أنه لم يصل إلى الهلال أي رد ليتم بعد ذلك إرسال بريد إلكتروني من أجل طلب اجتماع لمناقشة هذا الموضوع.

ويخوض فريق الهلال، بعد فترة التوقف الدولية الجارية حاليًا، خلال الفترة من 30 مارس حتى 30 أبريل، 9 مباريات متتالية، قابلة للزيادة في حال تأهل إلى نهائي كأس السوبر في الإمارات.

ويبدأ الفريق الأزرق مواجهاته بعد «أيام فيفا» بلقاء الشباب دوريًّا 30 مارس الجاري، على أن يعقبها، مباراة ضد الخليج في البطولة ذاتها 2 أبريل المقبل، وبعد ذلك بـ3 أيام يستضيف الأخدود، ومن ثم يغادر إلى الإمارات لمواجهة الغريم التقليدي النصر يوم الثامن من أبريل المقبل، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، وفي حال تأهله يلعب النهائي في 11 من الشهر ذاته أمام الفائز من مباراة نصف النهائي الأخرى.

ثم عليه أن يتأهب لذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام العين الإماراتي في أبوظبي يوم 16 أبريل، ثم يتعين عليه بعد 3 أيام ملاقاة الأهلي ضمن المرحلة 26 من دوري روشن يوم 19 من الشهر ذاته في جدة، على أن يعود بعدها إلى العاصمة الرياض استعدادًا لمواجهة العين الإماراتي في لقاء «الإياب» الآسيوي 23 أبريل، قبل أن يلتقي الفتح لحساب الجولة 27، ثم يتوجه إلى جدة مرة أخرى لخوض نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الاتحاد 30 أبريل.