صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

الدوري الأفريقي لكرة السلة (BAL) يعلن طرح تذاكر مرحلة مجموعة مؤتمر النيل.. اعرف التفاصيل

الثلاثاء 26 مارس 2024 | 02:58 مساءً
حسن العمدة
الاهلي في الدوري الافريقي لكرة السلة
الاهلي في الدوري الافريقي لكرة السلة

أعلن الدوري الأفريقي لكرة السلة (BAL) ، اليوم عن معلومات بيع التذاكر لمرحلة مجموعة مؤتمر النيل، والتي ستنطلق يوم الجمعة الموافق 19 أبريل 2024 بمجمع صالات حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

وستضم مرحلة المجموعات في مؤتمر النيل الفريق المضيف وحامل اللقب فريق النادي الأهلي (مصر)، إلى جانب الفرقين المشاركين لأول مرة في BAL وهما الأهلي (ليبيا) ونادي بانجي الرياضي (جمهورية إفريقيا الوسطى)، بالإضافة إلى النادي المشارك مرتين في BAL سيتي أويلرز (أوغندا).

تذاكر المباريات التي تقام في القاهرة معروضة للبيع الآن عبر الموقعين الإلكترونيين BAL.NBA.com وTazkarti.com.

وتبدأ أسعار التذاكر الفردية لمرحلة المجموعات من مؤتمر النيل من سعر 75 جنيهًا مصريًا.

 ويمكن للمشجعين الاستفادة من خصم 20% من خلال الحصول على تذكرة المؤتمر لمشاهدة جميع مباريات الفريق المضيف الأهلي (مصر). كما يمكن للمشجعين الذين يشترون التذاكر مشاهدة الفريق المضيف الأهلي (مصر) يلعب في كل يوم مباراة وخلال عطلات نهاية الأسبوع وسيتمكن المشجعون من الدخول مجانًا إلى منطقة مشجعي BAL في مجمع صالات حسن مصطفى. يمكن شراء التذاكر الجماعية لـ 10 تذاكر أو أكثر عبر تذكرتي بالاتصال على 15355 يمكن للمشجعين توفير ما يصل إلى 35٪ من أسعار التذاكر الفردية عبر باقات المجموعة عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected].

وصرح رئيس الدوري الأفريقي لكرة السلة أمادو جاللو: "متحمسون للترحيب بمشجعينا الرائعين في مصر قادمين من جميع أنحاء إفريقيا والعالم لمشاهدة مباريات BAL للمرة الثالثة على التوالي في القاهرة الكبرى".

 وأضاف: "نأمل في مواصلة الزخم الذي شهدته مباراتنا الافتتاحية في مؤتمر كالاهاري والتي شهدت حضور ما يقرب من 25,000 مشجع في بريتوريا، مضيفا: نشجع الجماهير في مصر على شراء باقات تذاكر المباريات الفردية، أو متعددة المباريات، أو باقات المجموعة، حيث ستتاح لهم فرصة الاستمتاع بكرة السلة الاحترافية وتجربة ترفيهية أفريقية فريدة من نوعها".

وستضم المباراة الافتتاحية لمرحلة المجموعات في مؤتمر النيل BAL Nile لعام 2024 مشاركين لأول مرة في دوري كرة السلة الأفريقي، حيث يواجه الأهلي (ليبيا) الوافد الجديد أيضاً فريق نادي بانجي الرياضي (جمهورية إفريقيا الوسطى) في الساعة 4:00 عصراً بتوقيت وسط أفريقيا يوم الجمعة 19 أبريل. وسيواجه الفريق المضيف وحامل اللقب الأهلي (مصر) فريق سيتي أويلرز (أوغندا) في الساعة 7:00 مساءً بتوقيت وسط أفريقيا.

وسيتم بث موسم BAL لعام 2024 إلى المشجعين في 214 دولة ومنطقة بـ17 لغة عبر شراكات البث التلفزيوني المجانية والمدفوعة مع الاتحاد الأفريقي للبث، وذلك عبر كلٍ من: شبكة القوات الأمريكية (AFN)، Canal+، NBA TV، Tencent Video, TSN, TV5 Monde, Visionary TV، وقناة صوت أمريكا (VOA)، إلى جانب البث المباشر عبر تطبيق NBA App، ومواقع NBA.com وBAL.NBA.com، وقناة BAL على YouTube.

واختتم الدوري الافريقي لكرة السلة بنجاح المرحلة الافتتاحية لمجموعة مؤتمر كالاهاري في بريتوريا في جنوب افريقيا في الفترة من 9 إلى 17 مارس، حيث حصل نادي الفتح الرياضي المغربي لكرة السلة (3-1) وبترو دي لواندا الأنجولي (2-2) على أول تذكرتين للتصفيات والنهائيات. 

وستقام مرحلة مجموعات مؤتمر النيل من الجمعة 19 إلى السبت 27 أبريل في مجمع صالات حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

 بينما ستقام مرحلة مجموعات مؤتمر الصحراء من السبت 4 إلى الأحد 12 مايو في داكار أرينا بالعاصمة السنغالية داكار. 

وسيسافر أفضل فريقين من كل مؤتمر وأفضل فريقين يحتلان المركز الثالث عبر المؤتمرات الثلاثة إلى كيغالي برواندا لخوض أربع مباريات مُصَنِفة، تليها ثماني مباريات تصفيات ثم النهائيات من الجمعة 24 مايو إلى السبت 1 يونيو تقام في BK Arena.