صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

المنتخب مش حقل تجارب .. نجم الزمالك يهاجم إدارة حسام حسن لمباراة كرواتيا

الاربعاء 27 مارس 2024 | 10:15 صباحاً
عمرو الحلواني
حسام وإبراهيم حسن
حسام وإبراهيم حسن

أكد أحمد عيد عبدالملك نجم الزمالك و الكرة المصرية السابق، أن منتخب مصر لم يقدم الأداء المأمول أمام كرواتيا، وهناك مشاكل كثيرة ظهرت في مستوى اللاعبين، موضحًا أن المباراة لم تكن تستحق إجراء تجارب كثيرة والدفع بلاعبين كثيرين.

وقال عيد: "حسام حسن لم يدفع سوى بـ أكرم توفيق فقط كتغيير واحد في التشكيلة التي لعبت أمام نيوزيلندا، وقام بالدفع ببعض اللاعبين في الشوط الثاني، وجازف باخراج مروان عطية، وتوقعت استقبال الهدف الرابع بعد الدفع بـ أحمد عاطف، لأننا نواجه منتخب قوي يمتلك وسط مميز".

وأضاف: "أكرم توفيق وكوكا بعيدين عن المشاركة في المباريات، ومنتخب مصر ليس مكان لتأهيل اللاعبين، وكوكا لاعب مميز ولكنه ليس جاهزًا من الناحية الفنية حاليًا، ومنتخب كرواتيا كان يصل لمرمى منتخب مصر بسهولة، وواجهنا أزمات في الكرات الثابتة، ولدينا أزمة واضحة في الرقابة الدفاعية (مان تو مان)".

وواصل: "منتخب كرواتيا استغل محللي الأداء بشكل جيد بعد الشوط الاول، ونجح في استغلال ثغرات الدفاع في منتخب مصر خصوصا في الكرات الثابتة، مدافعي مصر لم يتعاملوا جيدًا معها خلال شوطي اللقاء، واستقبلنا 4 أهداف بخلاف الكرات التي ضاعت من جانب الضيوف".