صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

لاعيبة كبيرة زعلانة.. إعلامي بكشف تفاصيل ما حدث في المنتخب عقب مواجهة كرواتيا

الاربعاء 27 مارس 2024 | 04:30 مساءً
ياسمين تيسير
منتخب مصر الوطني
منتخب مصر الوطني

كشف الإعلامي مهيب عبدالهادي، عن كواليس ما حدث داخل المنتخب عقب الهزيمة أمس أمام كرواتيا في نهائي بطولة كأس العاصمة. 

وكتب مهيب عبد الهادي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "في لاعيبة كبيرة في المنتخب زعلانة علشان ملعبتش إمبارح".

وتوج منتخب كرواتيا بلقب بطولة كأس عاصمة مصر الودية، بعد الفوز على الفراعنة الكبار بنتيجة 4-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة في نهائي كأس عاصمة مصر.

في البداية تقدم منتخب مصر عن طريق رامي ربيعة بعد تسديدة قوية من تريزيجيه ارتدت من الحارس لـ محمد حمدي الذي لعبها لـ مدافع الفراعنة الكبار ليسجل هدف الفراعنه الوحيد في الدقيقة السادسة من عمر المباراة.

وبعدها حاول منتخب مصر الوطني تسجيل الهدف الثاني عن طريق مصطفي محمد ولكن انقذ القائم منتخب كرواتيا وتعادل بعدها نيكولا لكرواتيا من تسديدة متقنة في الدقيقة 21 من عمر المباراة.

وجاء الهدف الثالث لصالح كرواتيا بعد عرضية مميزة ترجمها كراماريتش لهدف في الدقيقة 77 من عمر المباراة .

وجاء هدف كرواتيا الرابع من تسديدة لوفرو ماير في الدقيقة 87 من عمر المباراة بعد مراوغة المدافعين وقبل نهاية المباراة سجل محمد عبدالمنعم الهدف الثاني للفراعنة الكبار من رأسية متقنة.

موعد مواجهة منتخب مصر القادمة

يستعد منتخب مصر الاول بقيادة حسام حسن، لمباريات تصفيات كأس العالم والتي ستقام في شهر يونيو القادم، حيث يلتقي منتخب مصر مع منتخبي بوركينا فاسو يوم 3 يونيو وغينيا بيساو يوم 10 من نفس الشهر.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الأولى بتصفيات كأس العالم 2026 رفقة كلا من: "بوركينا فاسو، غينيا بيساو، سيراليون، إثيوبيا وجيبوتي".

القنوات الناقلة لمواجهة منتخب مصر القادمة

تنقل شبكة قنوات بي ان سبورت مواجهتي منتخب مصر الوطني أمام نظيره بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026.