صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

مبيعرفش إنجليزي.. إعلامي شهير يفتح النار على رئيس اتحاد الكرة بسبب رمضان صبحي

الاربعاء 03 ابريل 2024 | 07:00 صباحاً
قسم الرياضة
رمضان صبحي
رمضان صبحي

فتح الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، النار على جمال علام، رئيس اتحاد الكرة المصري؛ بسبب أزمة رمضان صبحي، لاعب فريق بيراميدز.

وقال إبراهيم عبد الجواد، في تصريحات تليفزيونية: "جمال علام ألصق تهمة تناول المنشطات لـ رمضان صبحي، على الرغم من أن الخطاب الذي أرسلته المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات لم تؤكد ذلك صراحة، وأن ما جاء في الخطاب أن عينة اللاعب مازالت تخضع لمزيد من الفحوصات والتحقق من إيجابياتها، وأن هناك إجراءات معينة تتم في العينة للتأكد من أنها لم يتم التلاعب فيها".

وتابع: "واضح أنه لا يجيد اللغة الإنجليزية للوصول إلى المضمون السليم الذي جاء خطاب المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، ليس هذا فحسب لكن يبدو أن رئيس اتحاد الكرة لم يكلف نفسه لقراءة الترجمة العربية الخاصة بالخطاب، وهو ما فضحه بيان المنظمة".

وأضاف: "اتحاد الكرة في عهد مجلس جمال علام يدار بعقلية عفاها الزمن أيام الكرة الجبس والمنفلة رغم أن صناعة كرة القدم تتطور بسرعة رهيبة في كل أرجاء الكرة الأرضية".

وواصل: "المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات والمنظمة العالمية، دائمًا يحرصون على سرية العينات، ولا يعلنون أسماء اللاعبين المدانين لوسائل الإعلام إلا بعد إنتهاء كل الفحوصات اللازمة لتأكيد العينة، ولا يكتبون أسماء اللاعبين على العينات ولكن يتم تسميتها بناءً على رموز علمية معينة، حتى لا يعرف من اللاعب صاحب العينات حفاظا على سمعة اللاعب".

واختتم: "جمال علام ارتكب خطأ كبير بإعلانه عن اللاعب صاحب العينة التي تسلم اتحاد الكرة الخطاب الخاص بها من قبل المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، مشددًا على أن مثل هذا الخطأ ستوجب استقالة رئيس اتحاد الكرة من منصبه، خاصة أن هذا ليس الخطأ الوحيد، بل إن رئيس اتحاد الكرة ارتكب الكثير من الأخطاء التي لا تليق رئيس اتحاد الكرة المصري".