صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

أسماء قوية .. رئيس إنبي يعلن رحيل هؤلاء اللاعبين في الصيف

الاربعاء 03 ابريل 2024 | 01:34 مساءً
عمرو الحلواني
فريق إنبي
فريق إنبي

كشف أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، كواليس رحيل تامر مصطفى، المدير الفني السابق للفريق، عن النادي البترولي بعد بداية منافسات الدوري هذا الموسم، بالإضافة إلى موقف النادي من بيع لاعبيه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال أيمن الشريعي، في تصريحات إذاعية: "إنبي منفتح على بيع لاعبيه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وفقًا لنتائج الفريق بعد 8 مباريات من مباريات الدور الثاني من مسابقة دوري نايل، ليحدد إمكانية رحيل بعض اللاعبين في الموسم الجديد".

وأضاف: "أحمد أمين أوفا وأحمد نادر حواش ومحمد حمدي، سوف يرحلون عن صفوف إنبي في الموسم الجديد"، مشددًا على أن محمد حمدي سيرحل للاحتراف الخارجي ولن يتم بيعه داخل مصر.

وعن كواليس رحيل تامر مصطفى عن قيادة إنبي، قال: "تامر مصطفى عقب نهاية دوري الموسم الماضي ، قال لي أريد المنافسة على المربع الذهبي في الموسم المقبل، لكنني قولت له (لا) لا أريد المنافسة، هدفي الاستثمار في لاعبي قطاع الناشئين بالنادي".

وأكمل: "إذا استمر الفريق في منطقة الوسط ووضعت ميزانيات للفريق وحققت 120 و150 مليون جنيه على مدار ثلاث أو أربع سنوات ممكن وقتها أن أنافس بشكل محترم، جميع الفرق تنافس في الدوري ولكن هناك فرق تنافس على الدوري".