صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

مدرب سيمبا: قدمنا كل ما لدينا مع فارق الإمكانيات مع الاهلي

السبت 06 ابريل 2024 | 06:11 صباحاً
عمرو ابوبكر
الأهلي وسيمبا
الأهلي وسيمبا

قال عبد الحق بن شيخة، المدير الفني لنادي سيمبا التنزاني، إن المباراة أمام الأهلي كانت صعبة خلال اللقاء الذي جمع الفريقين بإياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، التي أقيمت على أرضية ملعب إستاد القاهرة الدولي.

وأضاف “بن شيخة”، في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي، عقب نهاية المباراة: “كما توقعت المباراة جاءت صعبة، وأهدرنا فرصتين خطيرتين في الشوط الأول كان ممكن يغيروا شكل اللقاء، كان من الممكن أن نحسم التأهل في تنزانيا”.

وتابع: “الأهلي فريق كبير وحاولنا اللعب على عامل الوقت، لكن الوضع يكون صعبا عندما تخطئ أمام فريق كبير مثل الأهلي، والفارق بين الشوطين الأول والثاني هو الهدف الذي غير المباراة”.

وأتم مدرب سيمبا:" قدمنا كل ما لدينا، وهذا ما لدينا بجانب فارق الإمكانيات الكبير مع الاهلي، هل جدير بحصد اللقب بعد التأهل؟ هذا يجيب عليه مدرب الأهلي، لكن ليس الأهلي الذي نعرفه".

وحقق الأهلي فوزًا صعبًا أمام سيمبا التنزاني بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين بإستاد القاهرة الدولي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليتأهل المارد الأحمر للدوري نصف النهائي بالبطولة، التي يحمل لقبها من العام الماضي.