صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

الزمالك كبير.. خالد الغندور يوجه رجاءً خاصا لمجلس إدارة النادي بشأن مواجهة الأهلي

السبت 06 ابريل 2024 | 07:58 مساءً
ياسمين تيسير
خالد الغندور
خالد الغندور

وجه الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك والمنتخب السابق راء خاص لمجلس إدارة النادي بضرورة الاعلان بشكل رسمي عن أسباب إلغاء إقامة مباراة القمة أمام الأهلي في السعودية. 

وأضاف خالد الغندور في تصريحات عبر فيديو بثه بحسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن المتحدث الرسمي للزمالك قام بمسح البوست الخاص بأن الزمالك رفض اللعب في السعودية لذلك تم الغاء المباراة مشددا أن جميع البوستات الخاصه بالأمر بحسابات اعضاء مجلس الزمالك تم مسحها. 

وتابع أن الزمالك مؤسسة كبيره لذلك يجب أن يتم الإعلان في بيان رسمي عن ما حدث مشددا أن ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق لم يقم بمسح البوست ومازال على موقفه.

واوضح أن الأمر يجب أن لا يمر هكذا وان يتم الكشف عن الحقيقة كاملة.

وفي سياق متصل، أكد المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئه الترفيه في المملكه العربيه السعوديه أن الاهلي والزمالك كانا سيحصلان علي أكثر من 300 مليون جنيه في حال إقامة مباراة القمة في السعودية

تركي آل الشيخ يفتح النار على الزمالك

واضاف تركي ال شيخ في مداخله هاتفيه مع شوبير عبر قناة اون تايم سبورت أن الزمالك وافق على لعب مباراتين الدوري في الرياض مقابل مليون دولار بالاضافه للاقامه مشددا أن الزمالك كان ممتن لهذا العائد المادي الضخم.

وتابع أن ما كان سيحصل عليه الزمالك أقل من الأهلي لأن الأهلي له تقدير خاص مشددا ان سيف الوزيري وهاني أبو ريده وأحمد دياب وخالد الدرندلي شاهدين على ذلك.

وأكمل أن الحديث عن رفض الزمالك كذب و بطوله زائفه قائلا " جاهزين لأي بطولة قادمة للأندية أو المتخبب شرط وجود الأهلي طرف فيها".

واكمل "ننتظر الأهلي يلعب مباراتين في السعودية بوصفه بطل الدوري والكأس مع بطل الدوري والكأس في السعودية ....لو صورتي موجودة في الزمالك ياريت تتشال".

كما أكد المستشار تركي آل الشيخ انه توقع وجود صعوبات بخصوص موافقة الأهلي على اللعب في الرياض بسبب ارتباطاته الأفريقية، لكنه وافق في النهاية مشددا أنه تواصل مع هاني أبو ريدة لبحث إمكانية تأجيل المباراة الأفريقية للأهلي.

وتابع تركي آل الشيخ عبر ملعب أون تايم أن ابو ريده أكد له استحاله تأجيل مباريات الاهلي الأفريقية مشددا أن موقف الاتحاد الدولي تسبب في إلغاء فكرة إقامة لقائي القمة في المملكة العربية السعودية.

وتابع "نرحب بإقامة أي مباريات للأندية المصرية أو المنتخب خلال الفترة القادمة بشرط وجود الأهلي كطرف فيها".

كما أكد المستشار تركي ال شيخ انه يرغب في تقريب العلاقات الرياضية بين البلدين.

تركي آل الشيخ يكشف مفاجآت حول إلغاء قمة الأهلي والزمالك في السعودية.

واضاف تركي ال شيخ في تصريحات عبر قناة اون تايم سبورت قائلا " يجيى ناس تقول تصاريح غير حقيقية تؤجج الأمور، والإعلان عن إقامة لقائي الأهلي والزمالك بالدوري في المملكة العربية السعودية تم من مصر".

وأكمل: "الزمالك وافق على اللعب في السعودية قبل الأهلى، والأمور ليست مادية بل مسألة تقارب بين الشعوب مشددا أن الاهلي وافق بصعوبه بسبب ارتباطاته الأفريقية ولكنه وافق وكان سيحصل الفريق الفائز على 200 ألف دولار.