صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

بايرن ميونخ: نبحث عن مدرب آخر غير ناجلسمان

الاحد 07 ابريل 2024 | 09:29 مساءً
عبد الفتاح تركي
المدير الرياضي لبايرن ميونخ نبحث عن مدربين آخرين غير ناغلسمان!
المدير الرياضي لبايرن ميونخ نبحث عن مدربين آخرين غير ناغلسمان!

خرج المدير الرياضيّ لنادي بايرن ميونخ كريستوفر فريوند، بتصريحات مفاجئة تخص المدرب الجديد للنادي، في ظل توقعات بعودة يوليان ناجلسمان، الذي كان المدير الفنيّ السابق للعملاق الألمانيّ، قبل توماس توخيل.

كريستوف فريوند، قال إنّ هناك ثقة كبيرة لدى مسؤولي النادي في يوليان ناجلسمان، مدرب المنتخب الألمانيّ الحالي، لكنه شدد على أنّ النادي يبحث عن أسماء أخرى في بحثه عن مدير فنيّ جديد.

وأضاف فريوند في تصريحات لشبكة “سكاي” قبل مواجهة بايرن ميونخ وهايدنهايم: "هناك أيضًا مدربون آخرون أثق فيهم، أهم شيء بالنسبة لبايرن، هو “القيام بالشيء الصحيح، وليس بالشكل الأسرع".

بايرن ميونخ سينهي ارتباطه بتوماس توخيل، المدير الفنيّ الحاليّ في الصيف، بنهاية الموسم الجاري؛ نظرًا لتراجع نتائج الفريق الذي يبتعد عن صدارة الدوري بفارق 13 نقطة عن المتصدر باير ليفركوزن، وسيفقد لقبه الذي حافظ عليه في 11 نسخة متتالية.

وذكرت تقارير إعلامية ألمانية، أنّ ناجلسمان، الذي أقاله بايرن في مارس 2023، أحد المرشحين البارزين لتولي تدريب الفريق، عقب نهاية عقده مع الاتحاد الألمانيّ الذي ينتهي بنهاية يورو 2024.

وقال فريوند: "هدفنا الكبير هو إيجاد مدرب يمكننا العمل معه لوقت أطول مما حدث في السنوات الأخيرة".

وكان آخر مدرب استمر في تدريب بايرن ميونخ لأكثر من عامين هو جوسيب غوارديولا، في الفترة من 2013م إلى 2016م.

وقال فريوند: "بايرن نادٍ كبير، يتمتع بجاذبية كبيرة. أعتقد أنّ تدريب بايرن ميونخ شرف كبير".

يشار إلى أنّه بالإضافة لناجلسمان، فإنّ روبرتو دي زيربي، مدرب برايتون، ورالف رانجنيك، مدرب منتخب النمسا، ارتبط اسمهما بتدريب الفريق.