صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

أشعر بالتوتر.. أنشيلوتي يثير قلق جماهير ريال مدريد قبل مواجهة مانشستر سيتي

الاثنين 08 ابريل 2024 | 05:35 مساءً
محمد السعيد
أنشيلوتي وجوارديولا - أرشيفية
أنشيلوتي وجوارديولا - أرشيفية

شدد كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، على صعوبة مباراة فريقه ضد مانشستر سيتي، المقرر لها غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة السيتي: "نعم، أنا متوتر جدًا، الساعات التي تسبق المباراة صعبة على المستوى الشخصي، ذات يوم كنت أفكر ان الهزيمة معاناة والنصر سعادة، لكن الأمر ليس كذلك، النصر هو الراحة والسعادة هي الفوز بالألقاب، لكن الفوز الفردي يبعث على الراحة، الأيام اللاحقة تكون أكثر هدوءاً وسعادة، لكن المعاناة جزء من عملي وهذا ما يبقيني حياً في هذه المهنة، إنها الوقود بالنسبة لي".

وأضاف: "لعبنا الموسم الماضي أمام مانشستر سيتي بدون شجاعة وبدون شخصية، وهي جوانب أساسية في هذا النوع من المباريات، افتقرنا إلى ذلك في الإياب، من الواضح أنه كان هناك أيضًا تقصير في كرة القدم في بعض اللحظات، لم تكن مشكلة ذهنية فقط، ولكن فنية أيضًا، لقد ضغطوا بقوة علينا هجوميًا ولم نبحث عن حلول بديلة. هي أمور نريد تجنبها في هذه المواجهة".

وحول المقارنة مع بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، أجاب: "المقارنة لا تزعجني، جوارديولا مدرب رائع، لكن نظرتهم عني لا تهمني كثيرًا، ما يهمني هي نظرة النادي لي".