صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

الكاف ينتفد الاتحاد الجزائري بسبب «الفار»

الاثنين 08 ابريل 2024 | 10:42 مساءً
عبد الفتاح تركي
الاتحاد الجزائري لكرة القدم
الاتحاد الجزائري لكرة القدم

أكد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) عدم توفر تقنية “الفار” في مباراة العودة للدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية، بين ناديي اتحاد العاصمة الجزائري وريفرز يونايتد النيجيري.

الكاف حمل السلطات الجزائرية في بيان، مسؤولية عدم توفر تقنية “الفار” في المباراة، متهمًا إياها بـ"احتجاز المعدات في ميناء وهران منذ صباح الأربعاء، ولم يتم تسريحها إلا مساء الأحد، ما جعل من المستحيل نقلها لمسافة 400 كيلومتر بين وهران والجزائر العاصمة في الوقت المناسب قبل صافرة بداية المباراة".

وجاء في بيان الكاف: “نظرًا لظروف خارجة عن سيطرة الاتحاد القاري، لن يتم تطبيق تقنية الفيديو في مباراة اتحاد العاصمة وريفرز يونايتد".

وأضاف بيان الكاف: “في الأيام القليلة الماضية، تفاوض الكاف مع السلطات الجزائرية للإفراج عن معدات تقنية الفيديو التي احتفظت بها السلطات في ميناء الدخول في وهران منذ صباح الأربعاء.. ولسوء الحظ، تم إدخال معدات تقنية الفيديو فقط في الساعة السابعة والنصف بالتوقيت المحلي مساء اليوم، مما يجعل من المستحيل القيادة لمسافة 400 كيلو متر بين وهران والجزائر العاصمة، والوصول في الوقت المحدد للمباراة".

يشار إلى أن اتحاد العاصمة فاز على ريفرز يونايتد بنتيجة 2-0، في إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية، ليتأهل إلى الدور نصف النهائي.