صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

نتيجة عادلة.. أنشيلوتي يعلق على تعادل مدريد مع مانشستر سيتي

الاربعاء 10 ابريل 2024 | 03:04 صباحاً
قسم الرياضة
أنشيلوتي
أنشيلوتي

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، على تعادل فريقه أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، بنتيجة 2-2، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال أنشيلوتي في تصريحات بعد المباراة: "لقد كانت مباراة جيدة ومتساوية جدًا. لقد بدأنا بشكل سيئ للغاية ولكن بعد ذلك لعبنا بشكل جيد للغاية. عندما فقدنا الطاقات أصبحنا أسوأ. لقد سجلوا هدفين جميلين".

وأضاف: "كان بإمكاننا الفوز ولكننا كنا معرضين للخسارة أيضاً. إنها نتيجة عادلة. نريد أن نلعب نفس المباراة في مانشستر. دعونا نرى ما سيحدث".

وتابع: "أردت أن يحافظ رودريجو على مستواه في الجهة اليسرى وأن يتأقلم فينيسيوس بشكل جيد للغاية مع هذا المركز الجديد. لقد أحببت لاعبي فريقي الليلة".

وواصل: "لقد قدمنا مباراة بتكتيك نادرًا ما نقوم به. لقد استعدنا الكثير من الكرات، وبعد ذلك تراجعتا قليلاً. كان من الممكن أن نكون أفضل في الفرص المهدرة".

وأكمل: "أنا أحب الجو الذي عادةً ما يكون موجوداً هنا وبالمشجعين الذين يأتون لمساعدتنا، نحن سعداء باللعب في ملعبنا".

وأوضح: "بيلينجهام لم يسجل لكنه ساعد في الهجوم. ربما لم يكن اللاعبون نشيطين للغاية، لكن فينيسيوس ورودريجو وبيلينجهام وفالفيردي قاموا بعمل رائع".

واختتم: "الجماهير في هذه المباريات تقدم أشياء كثيرة، فهي تساعدنا على تقديم أفضل نسخة لنا. وكما قلت، لدينا الثقة لتكرار الشيء نفسه في مباراة الإياب".