صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

الدوري في خطر.. ارتباطات المنتخب والأهلي تهدد بإلغاء المسابقة المحلية

الخميس 11 ابريل 2024 | 12:07 مساءً
يسري غازي
مباراة الاهلي والزمالك
مباراة الاهلي والزمالك

تواجه منافسات بطولة الدوري الممتاز خلال الموسم الحالي شبح الإلغاء نظرا للارتباطات العديدة للمنتخبات الوطنية بمختلف مسمياتها إلي جانب مشاركة الفرق المصرية فى المسابقات القارية.

وما عزز من اقتراب فكرة إلغاء منافسات بطولة الدوري الممتاز خلال الموسم الجاري كثرة التأجيلات التي يعلن عنها المهندس عامر حسين رئيس ادارة المسابقات وعضو اتحاد الكرة للأندية المشاركة في دوري ابطال افريقيا وكأس الكونفدرالية.

وما زاد أيضا من فرص إلغاء بطولة الدوري المصري مطالبة حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الوطني بمنحه خمس أو ٦ أيام زيادة عن المعسكر القادم في شهر يونيو للاستعداد لمباراتي بوركينا و غينيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2025.

في نفس السياق تواجه ادارة المسابقات برئاسة المهندس عامر حسين ورطة حقيقية فى انهاء منافسات بطولة الدوري الممتاز خلال شهر أغسطس القادم نظرا للارتباطات التي يشارك خلالها المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024 والمنتخب الأول فى تصفيات المونديال.

ويعكف المهندس عامر حسين رئيس ادارة المسابقات على محاولة تفادي ارتباك مباريات بطولة الدوري الممتاز وعدم صدور قرار بالغاءه الموسم الحالي.

ويستضيف فريق الزمالك نظيره الاتحاد السكندري، اليوم الخميس، في تمام السابعة مساءً، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

فيما يلتقي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر مساء اليوم الخميس نظيره فريق زد فى اطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.