صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

مهاجم الأهلي السابق يتوعد الزمالك بتصريحات نارية قبل لقاء الكونفدرالية

الخميس 11 ابريل 2024 | 05:34 مساءً
مجدي سلامة
جون أنتوي
جون أنتوي

تحدى جون أنتوي، مهاجم النادي الأهلي السابق ودريمز الغاني، الزمالك قبل مواجهته في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأجرى جون أنطوي، حوارًا مطولاً مع الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قائلاً: "فترتي في الدوري المصري؟ بعض التحديات التي واجهتها كانت حاجز اللغة وكذلك الطقس، كان الانتقال من دولة ناطقة باللغة الإنجليزية إلى دولة ناطقة باللغة العربية أمرًا صعبًا دائمًا، ولكن بعد ذلك تمكنت من المضي قدماً بإصرار وعمل شاق، يصبح الطقس أحيانًا باردًا جدًا وهو ما لا يحدث في غانا وكان من الصعب جدًا اللعب في مثل هذا الطقس".

وأضاف: "أولاً وقبل كل شيء، نخوض كل مباراة كفريق والهدف هو الفوز قبل أن نفكر في أي مجد فردي، لذلك سأبذل قصارى جهدي لمساعدة الفريق على الفوز، وبذلك سأكون سعيدًا بذلك. يسجل المزيد من الأهداف".

وواصل: "تأهل دريمز؟ أعتقد أن هذا هو عامل التصميم والعمل الجاد. انظر إلى كيفية استمرار اللاعبين في العمل الجاد كل يوم بمساعدة الجهاز الفني بقيادة المدرب ذو الخبرة عبد الكريم زيتو وأيضًا كيف دعمت الإدارة وكل فرد في النادي الرحلة حتى الآن. ولا ننسى الدعم والدعاء من المشجعين في جميع أنحاء البلاد وخارجها.

وأكمل: "مواجهة الزمالك؟ بصراحة، إنهم فريق جيد جدًا ويتمتع بخبرة غنية في القارة، وفاز بـ 9 ألقاب في جميع مسابقات CAF. وهذا يخبرك بمدى كفاءتهم عندما يتعلق الأمر بكأس الاتحاد. ولكن بعد ذلك سنستعد بقوة وأنا واثق من أننا سننتصر في نهاية مباراة الإياب".

واختتم: "حسنًا، كما قلت، أعلم أنهم فريق جيد جدًا، لكنني أثق في زملائي والجهاز الفني بأننا سنستعد جيدًا كما فعلنا في جميع المباريات وسنخرج منتصرين".